عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجنيدي يتفقد سير العمل بكنترول الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بالشرقية

رئيس الإدارة المركزية
رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية

تفقد الدكتور أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، سير العمل بكنترولي الشهادتين الابتدائية والإعدادية للوقوف على الاستعدادات النهائية لبدء أعمال تقدير الدرجات لكافة المواد الدراسية. 

تحيا مصر 

وتفقد الجنيدي لحجرات بكلا الكنترولين ناشد بضرورة تغليب مصلحة العمل وبذل المزيد من الجهد مع أهمية العمل بروح الفريق وتطبيق مبدأ الشفافية والحياد والحرص على إعطاء كل طالب مايستحق دون زيادة أو نقصان.

منع دخول أى شخص لمقار الكنترول من غير ذوى الصفة سوى الأعضاء فقط

كما وجه رئيس المنطقة تعليماته بعدم التردد فى الرجوع إليه فى أى مشكلة قد تطرأ خلال العمل، ومنع دخول أى شخص لمقار الكنترول من غير ذوى الصفة سوى الأعضاء فقط،  أوضح أنه تم اختيار مجموعة من أكفأ المعلمين خبرة وشباب ممن يتمتعون بحسن السيرة والعمل حتى ضغط وذلك لإنهاء أعمال الكنترول بأفضل صورة.

لا مكان لمقصر أو مهمل في أداء عمله

وأكد رئيس الإدارة المركزية أنه لا مكان لمقصر أو مهمل في أداء عمله محذراً الجميع من أي تهاون أو تقصير أو إهمال في أعمال الكنترول، يشار أن لجنتى النظام والمراقبة للشهادتين الابتدائية والإعدادية قد بذلت جهود كبيرة لإنهاء وتجهيز أوراق الإجابة للتصحيح ويستمر العمل بلجنتي النظام والمراقبة للشهادتين الابتدائية والإعدادية حتى اعتماد النتائج.

انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية الأزهرية بالشرقية

وكان قد اختتم طلاب الشهادة الإعدادية بمعاهد منطقة الشرقية الأزهرية، امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم السبت الماضي، في مادة  اللغة الأجنبية، بينما استكمل طلاب المعاهد النموذجية والخاصة امتحان المستوى الرفيع في الفترة الثانية، وسط تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية داخل اللجان، حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والملاحظين والعاملين بالمعاهد.

تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل اللجان وخارجها

من جهته كان قد تابع الدكتور السيد أحمد الجنيدي رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، لجان إدارة شرق الزقازيق التعليمية، لمتابعة سير الامتحانات، وأشاد بحسن التنظيم وانضباط اللجان، لافتا إلى أن الإمتحانات مرت دون أية تجاوزات أو شكاوى ، فضلًا عن تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل اللجان وخارجها، حفاظًا على سلامة الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي