عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب إيهاب أبو كليلة لـ تحيا مصر بمناسبة عيد الشرطة:التضحيات كبيرة ولم ننس صلاح ذو الفقار..فيديو

النائب إيهاب أبو
النائب إيهاب أبو كليلة عضو مجلس الشيوخ

قدم النائب إيهاب أبو كليلة عضو مجلس الشيوخ، التهنئة لرجال الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، ومواجهة الإرهاب وحفظ الأمن والأمان داخل البلاد والاحتفال بالذكرى ال 71 لعيد الشرطة تقديرا لتضحيتهم الغالية في موقعة الإسماعيليه في 25 يناير عام 1952 والذي راح ضحيته 50 شهيدا والثمانين جريحا على يد الاحتلال الإنجليزي لرفضهم الاستسلام او تسليم اسلحتهم وإصرارهم علي الدفاع عن مبني المحافظة في تجسيد حقيقي لبسالة الشرطة المصرية في الدفاع عن الوطن.

تحيا مصر

رجال الشرطة  جزء اساسي من هذا الوطن

أضاف عضو مجلس الشيوخ، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أنهم  جزء اساسي من هذا الوطن، ولا ننسى الفنان صلاح ذو الفقار، والصور التاريخية تثبت كيف كان يقف بسلاحه على مبني المحافظة ورفض تسليمه هو وزملائه لاحتلال الإنجليزي.

والجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد هنأ اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.

 المناسبة التاريخية المهمة

وفي برقيته بهذه المناسبة، قال الدكتور مصطفى مدبولي: "يسرني أن أبعث إليكم وإلى هيئة الشرطة من ضباط وجنود، أخلص التهاني، وأصدق التمنيات بهذه المناسبة التاريخية المهمة، التي ستظل مبعث فخر واعتزاز الشعب المصري العظيم بأبنائه من رجال الشرطة البواسل، الذين ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني؛ من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، متمنيا لكم دوام التوفيق والسداد، ولمصرنا الغالية العزة والكرامة والاستقرار".

الاحتفال بعيد الشرطة

هذا و يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الاحتفال بعيد الشرطة، وذلك بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة، و تحتفل الدولة في 25 من يناير كل عام بذكرى عيد الشرطة، وهذا العام تحتفل بالذكرى الـ71 لمعركة الإسماعيلية 1952،  ويُعد عيد الشرطة تخليدًا لذكرى معركة الإسماعيلية 1952.

تابع موقع تحيا مصر علي