عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب السعيد وتواجد رمضان صبحي.. قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة بالدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة مباراة سموحة في الدوري الممتاز، ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي سموحة في السابعة من مساء الثلاثاء على استاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة 15 من بطولة الدوري.

قائمة بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري 

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - عبد الله مجدي - محمد حمدي - أحمد فتحي

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - محمد صادق - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر - هشام محمد

خط الهجوم: فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس

ويغيب عن المباراة، عبد الله السعيد وأحمد سامي ومحمد الشيبي بسبب الإصابة، وأدى الفريق مرانه الأخير ظهر اليوم بملعب الدفاع الجوي، قبل السفر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق حتى موعد المباراة.

بيراميدز يتعاقد مع أحمد توفيق من البنك الأهلي 

أتم نادي بيراميدز إجراءات تعاقده بشكل رسمي مع أحمد توفيق قادما من صفوف نادي البنك الأهلي، في إطار خطط النادي لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووقع أحمد توفيق عقده مع نادي بيراميدز يستمر بموجبه حتى عام 2025، يذكر أن أحمد توفيق لعب من قبل في صفوف أندية المنصورة والزمالك وبيراميدز، قبل أن ينتقل بداية الموسم الجاري إلى البنك الأهلي، ليعود مجددا إلى صفوف بيراميدز.

وتوفيق من مواليد 1 أكتوبر عام 1991 في الشرقية، وتدرج في المنتخبات الوطنية بأعمارها المختلفة، وحمل الصفة الدولية في سبتمبر عام 2015، ولعب 4 مباريات دولية بقميص المنتخب الوطني.

تصريحات محمود فتح الله بعد فوز بيراميدز على فاركو 

شدد على أن المدير الفني باتشيكو حاول على مدار الـ90 دقيقة تدوير اللاعبين والدفع بالعناصر التي لم تلعب كثيرا بهدف إراحة بعض العناصر التي لعبت لقاء الزمالك وبذلوا مجهودا كبيرا، والكل متكاتف هذا الموسم سواء لاعبين أو جهاز فني وكذلك الإدارة على هدف واحد وهو حصد بطولة هذا الموسم، وحاليا لابد من التركيز في اللقاء المقبل الصعب أمام سموحة بالإسكندرية.

شدد على أن بطولة الدوري صعبة للغاية والمنافسة عليها لن تكون سهلة والفريق البطل يحتاج للتوفيق وعدم خسارة أي نقاط في اللقاءات المقبلة، وبيراميدز يحتاج لبطولة فقط حتى يضع قدمه في المنافسة على جميع البطولات مستقبلا، والبطولة الأولى دائما ما تكون صعبة، ولأنها تمنح الثقة للجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي