عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة أسوان تهنئ الرئيس السيسي وأبطال الشرطة بعيدهم الـ71: لن ننسي تضحياتكم فداء للوطن

النائبة نيفين حمدي
النائبة نيفين حمدي

هنأت النائبة الدكتورة نيفين حمدي، عضو لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن بأسوان، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وضباط وجنود وأفراد رجال الشرطة البواسل بمناسبة العيد الـ71 للشرطة المصرية الباسلة.

تحيا مصر

نيفين حمدي عن رجال الشرطة قدموا أرواحهم لتنعم مصر بالسلام والأمن

وقالت حمدي، “يطيب لي أن أتقـدم باسمـي واسم أهالي وأبناء محافظة أسوان العريق، بخالص التهنئة القلبية بهذه المناسبة الوطنية، ذكرى شهداء الواجب من رجال الشرطة الأبرار، الذين قدموا أرواحهم الزكية حماية لكى تنعم مصر بالسلام والأمن والاستقرار”.

نيفين حمدي: المصريين لن ينسوا كل من ضحوا بأرواحهم فداء للوطن

وأضافت نائبة حماة الوطن بأسوان، إن حرص المصريين والقيادة السياسية الحكيمة علي الاحتفال بعيد الشرطة وتكريم النماذج البطولية من كل عام، حملت العديد من الرسائل، أهمها أن المصريين لن ينسوا كل من ضحوا بأرواحهم فداء للوطن.

النائبة نيفين حمدي تقدم تحية إعزاز وتقدير لكل أمهات الشهداء الأبطال

وقدمت النائبة نيفين حمدي ، تحية إعزاز وتقدير لكل أمهات الشهداء الأبطال الذين قدموا عن طيب خاطر أبناءهم الأبطال فداء لمصر وشعبها، قائله: “لولا تضحياتكم ما وصلنا إلى بر الأمان والسلامة وبدأنا ننعم بما قدمتوهم من تضحيات ، ونحن في طريقنا نحو  بناء الجمهورية الجديدة، مضيفة ”تحيا مصر بأبطالها البواسل وحفظكم الله دائماً وابدا".

تابع موقع تحيا مصر علي