عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق متعب لـ«تحيا مصر»: شقيقي لن يدخل في مهاترات مع مرتضى منصور

عماد متعب
عماد متعب

أكد وائل متعب شقيق عماد متعب لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن اللاعب لن يدخل في مهاترات مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد هجومه على اللاعب في المؤتمر الصحفي بعد الخسارة من المارد الأحمر بثلاثية نظيفة. 

تصريحات شقيق عماد متعب لـ«تحيا مصر» بعد إساءة مرتضى للاعب 

وقال وائل متعب في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل شاهدت الفيديو الخاص بتصريحات مرتضى منصور عن شقيقي بالأمس، لكن أتوقع أن شقيقي لن يدخل مع رئيس الزمالك في مثل هذه المهاترات، وأتوقع أن يتخذ الإجراءات القانونية ضد رئيس الفارس الأبيض». 

وقدم عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق نائب رئيس رابطة الأندية المحترفة، شكوى رسمية لـ لجنة الانضباط في اتحاد الكرة ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك، بعد التجاوز في حق اللاعب وأسرته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب الهزيمة من الأهلي 3-0 في بطولة الدوري، وشهد المؤتمر تجاوز مرتضى منصور في حق مهاجم الأهلي السابق وأسرته الأمر الذي دفع نائب رئيس رابطة الأندية المحترفة لتقديم شكوى ضده.

مرتضى منصور يعلن رفض استقالة أمير مرتضى بعد الخسارة من الأهلي 

وأوضح رئيس النادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أن مجلس الإدارة رفض استقالة المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، بعد تقدمه بالاستقالة بعد الخسارة من النادي الأهلي بثلاثية نظيفة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: «مجلس إدارة نادي الزمالك رفض استقالة أمير مرتضى منصور بعد الخسارة من النادي الأهلي، مضيفًا أنه هو وأمير وأحمد مرتضى منصور لا يعملون عند أحد، فهم يعملون فقط من أجل خدمة نادي الزمالك.

وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا بحضور كل من اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة والمستشار أحمد جلال إبراهيم المستشار القانوني والرياضي لمجلس الإدارة وإسماعيل يوسف المدرب العام.

تابع موقع تحيا مصر علي