عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مش هرد على مرتضى منصور».. محمد مصيلحي يرفض الرد على رئيس الزمالك بعد طلبه بعودة محمود علاء

تحيا مصر

علق محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بشأن طلب الأخير، عودة محمود علاء لاعب الفارس الأبيض، الذي انضم لزعيم الثغر خلال فترة الميركاتو الشتوي الجارية، على سبيل الإعارة.

تعليق محمد مصيلحي على طلب مرتضى منصور 

وطالب مرتضى منصور، نادي الاتحاد السكندري، بإعادة محمود علاء من جديد لصفوف القلعة البيضاء، وذلك بعدما رفض النادي السكندري إتمام صفقة انتقال مروان عطية، وفضلوا التفاوض مع النادي الأهلي، الذي حصل بالفعل على خدمات لاعب خط الوسط.

وأكد محمد مصيلحي، في تصريح خاص أدلى به لـ تحيا مصر، أنه لن يرد على حديث مرتضى منصور، بشأن طلبه عودة محمود علاء للفريق الأبيض.

مرتضى منصور يطالب الاتحاد السكندري بإعادة محمود علاء 

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يطالب محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بعودة محمود علاء مدافع الفريق الأبيض المعار للاتحاد غدا، خاصة أنه تمت إعارته للنادي السكندري مجانا.

وقال رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي اليوم: “سنعيد المبالغ التي حصل عليها محمود علاء من الاتحاد، على أن يعود اللاعب للفريق في يناير الحالي”.

وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا بحضور كل من اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة والمستشار أحمد جلال إبراهيم المستشار القانوني والرياضي لمجلس الإدارة وإسماعيل يوسف المدرب العام

تابع موقع تحيا مصر علي