عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد يومين من طرحه.. جروب الماميز يدخل قائمة الأعلى مشاهدة

حكايات جروب الماميز
حكايات جروب الماميز

دخل مسلسل حكايات جروب الماميز في قائمة الأعلى مشاهدة في مصر وذلك عبر منصة شاهد الرقمية بعد يومين فقط من طرحه عبر المنصة وقناة أون تي في.

تحيا مصر يرصد لكم حكايات جروب الماميز

واحتل مسلسل حكايات جروب الماميز المركز الثاني من اصل 10 مراكز هم للاعمال التليفزيونية الاعلي مشاهدة في مصر عبر المنصة.

أحداث حكايات جروب الماميز

حكايات جروب الماميز  تتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثها حول إحدى المدارس الخاصة التى تقرر نقل جروب الماميز من واقعه الافتراضي إلى الواقع الحقيقي، عن طريق مكتب تعمل من خلاله الأمهات داخل المدرسة، ولكل صف دراسي واحدة من الأمهات تمثله وتطرح وجهة نظر أمهات باقي الأولاد بنفس الصف.

حكايات جروب الماميز يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: خالد سليم، ودينا فؤاد وانتصار وحجاج عبد العظيم ووليد فواز ونورهان وهبة عبد الغني ويوسف إسماعيل وهشام الشاذلي ورباب ممتاز وأماني كمال وهو سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، مي سعيد، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، ومن إخراج أحمد صالح.

مواعيد حكايات جروب الماميز 

ويعرض مسلسل جروب الماميز على شاشتي "ON" و"ON drama"، ويكون موعده  يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء على شاشة قناة ON E، ويعاد عرضه في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل كما يعاد في اليوم التالي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

مسلسل حكايات

ومسلسل حكايات يضم 3 حكايات، وجاءت الحكاية الأولى باسم جروب العيلة وكان من بطولة أحمد سعيد عبد الغني، سميحة أيوب، حنان سليمان، صفاء جلال، إسلام جمال، جيهان الشماشرجي، رشا مهدي، منير مكرم، وهو سيناريو وحوار منة فوزي، هند عبدالله، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، ومن إخراج منال الصيفي.

ومن المقرر ان يتم عرض حكايات جروب الدفعة خلال الفترة القادمة وهو الجزء  الثالث من مسلسل حكايات ويشارك في بطولته كل من ولاء شريف، عمرو وهبة، شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، وبسمة داود،صفاء الطوخي وهو سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي