عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الجندي.. مهنأ الشرطة بعيدها: تحية لمن انقذوا المجتمع.. فيديو

خالد الجندي
خالد الجندي

وجه الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، والشرطة المصرية بمناسبة عيد الشرطة.

تحيا مصر

وأضاف الجندي، خلال حلقة اليوم من برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، اليوم الاإنين:"نقبل رؤوس شرطتنا البواسل دائمًا حبنا وانتماءنا وولاءنا وثقتنا والتفافنا، ونترحم على شهداءهم وندعوا لمصابيهم".

الجندي: نجدد ثقتنا في شرطتنا البواسل

وتابع:" أننا نقدر ونثمن ما بذلوه من جهد وعرق وتضحية ودماء وبسالة؛ لإنقاذ هذا المجتمع من براثن الفوضى والضلال والفساد والإرهاب وجميع المحاولات التي سعت لتقويض مقدرات هذا الشعب والنيل من وطنية أبناءه، وتجاوز حدود وامن هذا البلد الكريم". 

وأكمل :" أننا نجدد ثقتنا في شرطتنا البواسل الذين نقدر جيدا تضحياتهم ونعلن انهم لا نستطيع الحياة دون معاونتهم ودون تضامنهم مع شعبنا الأبي". 

وفي وقت سابق، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أننا نجحنا في القضاء على الإرهاب بنسبة كبيرة جدًا، وسيتم إقامة احتفالية بهذه المناسبة بالعريش ورفح والشيخ زويد.

السيسي: مفيش أرض فيكي يا مصر بفضل الله حد يقدر ياخدها مننا

وأضاف السيسي، خلال كلمته على هامش احتفالية عيد الشرطة الـ 71، اليوم الإثنين، أن رئيس الوزراء عندما توجه هناك كانت أول مرة تهبط طائرة منذ 8 سنوات، معقبًا: "لازم نأكد قدرة الدورة على أنه مفيش أرض فيكي يا مصر بفضل الله حد يقدر ياخدها مننا أو يسيطر عليها، محدش يقدر".

الرئيس السيسي: إحنا كشعب صبرنا صبر كبير جدا علشان منخشش في صراع مع حد

وتابع:" الثمن لذلك كان كبير ليس أموال وإنما دم ومصابين وشهداء نتمنى أن يجمعنا بهم الله بسلام وأمان يوم القيامة، مشددًا على ضرورة أن نثق في الله أولا ثم في أنفسنا".

وأكمل:" إحنا كشعب صبرنا صبر كبير جدا علشان منخشش في صراع مع حد، بس منجحناش مش أنا اللي منجحتش هما اللي منجحوش واتصوروا أنهم ممكن باللي بيعملوا يهدوا مصر، لكن مفيش حد يقدر يغلب دولة أو يضيع شعب".

 

تابع موقع تحيا مصر علي