عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن الرمادي: أسوان يمر بظروف صعبة.. وفشلنا في قيد الصفقات الجديدة

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

أكد أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أسوان، أن فريقه يعاني في الفترة الأخيرة بسبب فشل الفريق في قيد الصفقات الجديدة الذي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بسبب المديونات التي يعاني منها النادي. 

تصريحات أيمن الرمادي بعد التعادل أمام الإسماعيلي في الدوري 

وقال أيمن الرمادي المدير الفني لفريق أسوان في تصريحات صحفية عقب مباراة الإسماعيلي: «مرينا بـ24 ساعة غريبة وكنا نأمل في إراحة بعض اللاعبين بسبب ظروف السفر، وفشلنا في قيد الصفقات الجديدة بسبب المديونيات على النادي». 

وأضاف: «محمد حمدي زكي شارك في ظروف صعبة وكان يُفضل إراحته ولكن هناك العديد من الغيابات، وأهدرنا ركلة جزاء وسيطرنا على المباراة وخسرنا نقطتين في نهاية المطاف». 

وواصل: «نمر بظروف صعبة للغاية وحزين للغاية فيما يحدث معي، واجهنا الإسماعيلي بنصف قوتنا بسبب الغيابات وكنا الأقرب للفوز، واللاعبون قدموا ما عليهم وننتظر الدعم من المسؤولين عن النادي سواء من الناحية التنظيمية أو المالية». 

وحسم التعادل السلبى مواجهة أسوان و الاسماعيلى في اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم باستاد أسوان فى الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

بهذه النتيجة يحتل فريق أسوان المركز التاسع فى جدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 18 نقطة، ومازال الإسماعيلى يحتل المركز الأخير لجدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

وخاض فريق أسوان بقيادة أيمن الرمادى المباراة بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى .. عمرو حسام.

خط الدفاع.. على فتحى، محمد عطوة، أحمد فتحى "كاستيلو"، مصطفى "ميدو".

خط الوسط.. عماد فتحى، محمود صلاح، رافائيل.

الهجوم.. محمد حمدى زكى "جدو"، أحمد بلحاج، باى كمارا .

اتحاد الكرة يوقف القيد الشتوي للإسماعيلي ونقل خمس مباريات خارج ملعبه

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصرى لكرة القدم إيقاف القيد الشتوى لنادى الإسماعيلى، مع نقل خمس مباريات للفريق خارج ملعبه، وبدون جمهور، بسبب عدم التزام النادي الإسماعيلي بتنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (CAS) والمؤيدة برفض طعن النادى الإسماعيلي أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية.

تابع موقع تحيا مصر علي