عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الأهلي.. كولر يحاضر اللاعبين قبل مواجهة البنك في الدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة البنك الأهلي التي تجمع الفريقين في السابعة مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.

محاضرة فنية من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة البنك بالدوري 

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني محاضرة للاعبين، قبل انطلاق المران لمناقشة بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادًا للمباراة، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، وقاد ميشيل يانكون مرانا قويا لحراس الفريق بمشاركة محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرة ترفيهية بتنظيم تقسيمة كرة يد بين اللاعبين، قبل استكمال بقية فقرات المران.

اتحاد الكرة يستقبل شكوتين من الزمالك والأهلي.. وتحويلهما إلى لجنة الانضباط

استقبل الاتحاد المصري لكرة القدم شكوى من نادي الزمالك، ضد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، بسبب مشاركته في هتافات مسيئة لنادي الزمالك، عقب مباراة الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

كما استقبل اتحاد الكرة شكوى من النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب تصريحات مسيئة تجاه محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق، وتم تحويل الشكوتين إلى لجنة الانضباط.

علي معلول يغيب عن مباراة الأهلي والبنك في الدوري 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر قرر إراحة علي معلول وإعفاءه من مباراة الأهلي أمام البنك الأهلي في الدوري لضمان جاهزية مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية حيث من المقرر أن يسافر النادي الأهلي يوم 29 من الشهر الجاري وتكون آخر مواجهة يخوضها الفريق هي المواجهة المقبلة أمام البنك».

وأضاف المصدر: «سامي قمصان أبلغ السويسري مارسيل كولر أن أحمد نبيل كوكا يجيد في مركز الظهير الأيسر خاصة بعد مشاركة اللاعب أمام فريق الزمالك في الجولة الماضية، واستقر المدير الفني على الدفع باللاعب بعد منافسة شرسة بينه وبين محمد أشرف في هذا المركز». 

تابع موقع تحيا مصر علي