عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يشارك في مران الأهلي الجماعي ويصبح جاهزًا لمواجهة البنك بالدوري (صور)

كهربا
كهربا

شارك محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مران الفريق الأحمر استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي غدًا الثلاثاء، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

كهربا يصبح جاهزًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري 

وخضع محمود عبد المنعم كهربا إلى فحص طبي قبل انطلاق المران، وتأكد جاهزية اللاعب للمشاركة بشكل كامل في مباراة المارد الأحمر أمام البنك الأهلي، بعدما عانى اللاعب من الإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مواجهة الزمالك الماضية. 

الأهلي يدرس إراحة كهربا من مباراة البنك الأهلي في الدوري 


وعلم «تحيا مصر» أن محمود عبد المنعم كهربا اشتكى من تعرضه لشد في العضلة الضامة بعد مباراة الفريق أمام فريق الزمالك، والتي فاز بها المارد الأحمر بثلاثية دون مقابل، في الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري.

ويخضع محمود كهربا لفحص طبي من أجل تحديد موقفه سواء بالتواجد في قائمة الأهلي أو إراحته قبل مباراة البنك الأهلي غدًا الثلاثاء، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتألق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، في مباراة فريقه أمام فريق الزمالك حيث استطاع أن يسجل الهدف الأول لفريقه وقدم أداءًا رائعًا حصد على أساسه لقب لاعب الجولة الرابعة عشر المقدمة من رابطة الأندية المصرية. 

أصبحت الشكوك تحوم حول محمود عبد المنعم كهربا، بشأن مشاركته في لقاء الغد أمام البنك الأهلي، خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وأفادت تقارير أن كهربا، يعاني من إصابة في العضلة الضامة، وقد يغيب اللاعب عن مواجهة الغد أمام البنك، والتي تنطلق في تمام السابعة مساء غد الثلاثاء الموافق 24 من يناير الجاري، على استاد القاهرة.

وكان قد تألق اللاعب خلال المواجهتين السابقتين، التي شارك فيهما بعد انتهاء فترة إيقافه، وبالتحديد أمام سموحة في لقاء الكأس حيث سجل هدفًا وصنع هدفين، وفي لقاء الجولة الماضية أمام الزمالك، تمكن من تسجيل هدف في فوز الفريق بثلاثية.

تابع موقع تحيا مصر علي