عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يسعى لتجاوز أحزان القمة من بوابة غزل المحلة في ديربي مثير بالدوري

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة قوية أمام نظيره غزل المحلة، مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد غزل المحلة.

ويسعى الفارس الأبيض، لتجاوز أحزان الخسارة في القمة بثلاثية أمام الأهلي، بتحقيق الفوز والخروج من دوامة النتائج السلبية التي بات يحققها في الدوري خلال الجولات الأخيرة.

على الجانب الآخر، يأمل فريق غزل المحلة، لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه ، لذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة ومتعة كبيرة بين الفريقين.

قائمة الزمالك لمواجهة غزل المحلة 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – حاتم سكر .

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سامسون أكينولا – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه .

شيكابالا يغيب عن مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري 

وعلم «تحيا مصر» أن شيكابالا تعرض لوعكة صحية بعد انتهاء مباراة الأهلي والتي خسرها الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، وغاب عن مران الفريق اليوم وبالتالي سيغيب عن مباراة فريق أمام فريق غزل المحلة.

وشارك محمود عبد الرازق شيكابالا في مباراة فريقه أمام النادي الأهلي والتي خسرها فريق الزمالك بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي