عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب فتوح وشيكابالا.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المحلة بالدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها غدا الثلاثاء في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة غزل المحلة في الدوري 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – حاتم سكر .

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سامسون أكينولا – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه .

شيكابالا يغيب عن مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري 

وعلم «تحيا مصر» أن شيكابالا تعرض لوعكة صحية بعد انتهاء مباراة الأهلي والتي خسرها الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، وغاب عن مران الفريق اليوم وبالتالي سيغيب عن مباراة فريق أمام فريق غزل المحلة.

وشارك محمود عبد الرازق شيكابالا في مباراة فريقه أمام النادي الأهلي والتي خسرها فريق الزمالك بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الخامسة مساء غد الثلاثاء باستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وفاق سطيف: رفضنا عرض الزمالك لاستعارة محمد القندوسي 

وقال خلف فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق"، مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "حصلنا على عرض محلي من داخل الجزائر بشراء اللاعب مقابل مليون دولار، ولكن الزمالك قدم عرض باستعارة القندوسي مقابل 400 ألف دولار وهذا ما رفضناه نريد بيع اللاعب لفك الأزمة المالية".

وأضاف: "القندوسي يريد الانتقال إلى صفوف الزمالك لكي يحصل على عروض من أوروبا وهو يريد الخروج من الدوري الجزائري".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي