عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفر عمليات.. خبير مكافحة الإرهاب يكشف بالأرقام جهود الجيش والشرطة في مواجهة التطرف

 العقيد حاتم صابر
العقيد حاتم صابر خبير مكافحة الإرهاب الدولي

هنأ العقيد حاتم صابر خبير مكافحة الإرهاب الدولي، الشرطة المصرية بعيدها الـ71 ، مشيدا باحتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة، والتي حضرها الرئيس السيسي اليوم .

تحيا مصر

وقال حاتم صابر، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"، مع الإعلامي سيد علي، مساء اليوم الأثنين:"  الدولة حاربت الإرهاب  خلال السنوات الماضية ونجحت في مواجهته ".

حاتم صابر: الدولة نجحت في مواجهة الإرهاب خلال السنوات الماضية

وأضاف :"بعد سنوات من مواجهة الإرهاب وصلنا إلى صفر عمليات إرهابية وهذا الامر إعجاز غير مسبوق ، معقبا :"أبطال القوات المسلحة والشرطة قدموا تضحيات كثيرة من اجل دحر الإرهاب في كافة ربوع الوطن ".

وتابع :"عودة الشرطة مرة أخرى بكامل قدرتها واحترافيتها  بعد احداث 2011  يؤكد كفاءة وعزيمة أبطال الشرطة المدافعين عن الدولة المصرية ".

و هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي،  الشعب المصري بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة، مقدما التحية لرجال الشرطة،  معقبا:" اسحموا لي أن  أقدم تحية اعتزاز واحترام خاصة لأسر شهداء الشرطة، فلا يوجد ما هو أغلى من تقديم أراوح الأبناء للوطن و هو ما فعلته هذه الأسر عن طيب  خاطر  لا يبتغون جزاء ولا شكورا.. إلا أن يكون وطنهم مرفوع الرأس وشامخ القامة ولا يقبل بمحتل ولا يقهر أمام تحدي.

الرئيس السيسي: اسحموا لي أن  أقدم تحية اعتزاز واحترام خاصة لأسر شهداء الشرطة

وفي بداية كلمته، هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي،  الشعب المصري بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة، مقدما التحية لرجال الشرطة،  معقبا:" اسحموا لي أن  أقدم تحية اعتزاز واحترام خاصة لأسر شهداء الشرطة، فلا يوجد ما هو أغلى من تقديم أراوح الأبناء للوطن و هو ما فعلته هذه الأسر عن طيب  خاطر  لا يبتغون جزاء ولا شكورا.. إلا أن يكون وطنهم مرفوع الرأس وشامخ القامة ولا يقبل بمحتل ولا يقهر أمام تحدي.

وأضاف الرئيس السيسي، القدر شاء أن يكون هذا اليوم  رمزا ليس فقط لعيد الشرطة وانما عنوانا لروح التحدي للشعب المصري الذي خرج منه رجال الشرطة البواسل  ليقفون في وجه المحتل الغاصب مؤمين بالأفعال وليس بالأقوال وأن الموت من أجل الوطن أهون من قبول الهزيمة.

تابع موقع تحيا مصر علي