عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاولون العرب: عمر فايد سيرحل إلى أوروبا ورفضنا عرض الأهلي

عمر فايد
عمر فايد

أكد محمد عادل، المشرف العام على فريق المقاولون العرب، أن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول، يلعب كل مباراة بهدف الفوز أو التعادل من أجل التقدم نحو الأمام فى جدول ترتيب الدوري.

المقاولون العرب: لن نبيع عمر فايد داخل الدوري المصري 

وقال عادل فى تصريحات لبرنامج "فى الملعب وانت سايق"، مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "نريد المنافسة والتواجد بصفة مستمرة فى المربع الذهبي، واللعب فى الموسم المقبل من أجل الفوز بكأس مصر، وهدفنا تقليل الأعمار السنية للفريق والاعتماد على قطاع الناشئين بسبب ارتفاع الأسعار".

وعن العروض للمدافع عمر فايد: "وصلت عدة عروض فى الفترة الأخيرة، وهدفنا رحيل اللاعب لأحد الدوريات الأوروبية، والأهلي تحدث فى مفاوضات شفهية عن اللاعب ولكن لن نبيعه داخل الدوري المصري".

مدرب المقاولون يوضح مصير عمر فايد ويتحدث عن الصفقات الشتوية

أوضح محمد ناجي (جدو) ،  مدرب المقاولون العرب ، مصير لاعبه عمر فايد مدافع الفريق بعد ارتباط اسمه بالنادي الأهلي.

وقال جدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن عمر فايد من العناصر المميزة التي حصلت على الفرصة وظهرت بصورة طيبة هذا الموسم.

وأشار إلى أن عمر فايد بالفعل تلقى اتصالات من جانب إدارة الأهلي ولكن المفاوضات لم تتطور بشكل رسمي موضحاً أن فايد مستمر مع الفريق لارتباطه بتعاقد طويل الأمد وسيتم مناقشة مصيره بعد نهاية الموسم الحالي.

وأضاف:" كل شئ وارد للتغيير وربما تتجدد المفاوضات مرة أخرى ، كرة القدم حافلة بالمتغيرات"، وأكد أن الفريق سيبرم على الأرجح صفقتين ولكن بعد يوم 27 يناير الجاري بسبب تأجيل لقاء الاتحاد.

المقاولون وصفقة انتقال عمر فايد إلى الأهلي 

وتابع أسامه خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "مارسيل كولر مدرب الأهلي معجب بقدرات المدافع الشاب، واللاعب لديه ترحيب شديد بالتواجد في التتش بالميركاتو الشتوي".

وأضاف أحمد أسامه: "المقاولون العرب يرغب في الحصول على ما يقرب من 15 مليون جنيه بالإضافة إلى 10% نسبة إعادة بيع اللاعب خارجيًا".

تابع موقع تحيا مصر علي