عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم نانسي ووائل كفوري وهاني شاكر.. خريطة حفلات النجوم في عيد الحب

وائل كفوري ونانسي
وائل كفوري ونانسي عجرم وهاني شاكر

يستعد عدد كبير من الفنانين في مصر والوطن العربي لعيد الحب، وذلك من خلال الاحتفال بيه مع جمهورهم، وأقامة حفلات لأسعادهم في هذا اليوم.

تحيا مصر يستعرض لكم في التقرير التالي حفلات نجوم الفن في عيد الحب

حفل هاني شاكر

يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفلًا غنائيًا في لبنان، وذلك يوم 11 فبرايرالمقبل، وذلك تزامنًا مع احتفالات عيد الحب، وسيقام الحفل في أحدى الفنادق الكبرى.

حفل إليسا ومروان خوري

تُحيي الفنانة إليسا حفلًا برفقة الفنان مروان خوري، وذلك في دولة لبنان، وذلك تزامنًا مع عيد الحب، وسيقام الحفل يوم 11 فبراير وذلك في كازينو لبنان.

و تبدأ فئة أسعار التذاكر الذي تضم وجبة عشاء نحو 100 دولار والذي تعادل 2,948.30 مصري، فيما جاءت فئة الأولى من VIP  نحو 250 دولار والذي تعادل 7,369.50 مصري.

حفل أصالة 

وأعلنت الفنانة أصالة عن أقامة حفلًا غنائيًا في دبي وذلك يوم 11 فبراير المقبل، وذلك احتفالًا بعيد الحب، وشوقت أصالة جمهورها لحفلها.

وكتبت أصالة على صفحتها: بدبي بعاصمة السعادة والفرح انتوا وأنا رح نلتقى بموعد حنرتب فيه جوا الروح ونطبطب على قلوبنا الحلوة بأغاني اخترت لكم ياها بعنايه قديم وجديد أنا كتير بحبهم وأنتوا بعتقد متلي كتير.. لوقت نلتقى فيكم تقترحوا لي شو في غنيه بتحبوا غنيها؟ اشتقت لدبي.. وبكل الشوق رح لاقیکم.

راغب علامة 

ويحتفل الفنان راغب علامة مع جمهوره في الأردن بعيد الحب، حيث يقيم حفلًا غنائيًا يوم 17 فبراير المقبل، وذلك في فندق كمبنسكي بالأردن.

وبدأ راغب علامة فى الترويج للحفل من خلال صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام بنشر البوستر الدعائى للحفل وعلق عليه قائلأ: يتجدد اللقاء مع الحبايب بالأردن يوم 17 فبراير إلى اللقاء.

حفل نانسي عجرم مع وائل كفوري

ويتحفل الثنائي وائل كفوري ونانسي عجرم بعيد الحب مع جمهورهم في بيروت، حيث يقيم الثنائي حفلًا في  فوروم دي بيروت وذلك يوم ١١ من شهر فبراير القادم.

ومن المقرر أن يشهد الحفل العديد من المفاجأت حيث روج كفوري للحفل ونشر البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: عيد الحب مع نانس عجرم فى بيروت ومفاجأت كتيرة فى هذا الحفل.

حفل تامر عاشور

كما يحتفل الفنان تامر عاشور بالفلانتين مع جمهوره في الاردن، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 16 فبراير من المقبل المقبل.

ونشر تامر عاشور لحفله في عيد الحب ونشر بوستر الحفل عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: جمهوري الحبيب في الأردن مستنيكم في حفل عيد الحب الخميس 16 فبراير.

تابع موقع تحيا مصر علي