عاجل
الأربعاء 29 مارس 2023 الموافق 07 رمضان 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد العزيز السيد حكمًا لمباراة المحلة والزمالك في الدوري.. والشناوي للفار

عبد العزيز السيد
عبد العزيز السيد

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة غزل المحلة المقبلة المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من عبد العزيز السيد حكما للساحة ويعاونه كل من سامي هلهل ويوسف البساطي مساعدين ومحمد العتباني حكما رابعا، ومحمد الشناوي حكم تقنية الفيديو و شهاب راشد مساعد حكم فيديو.

قائمة مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – حاتم سكر .

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سامسون أكينولا – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه .

تصريحات شقيق عماد متعب لـ«تحيا مصر» بعد إساءة مرتضى للاعب 

وقال وائل متعب في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل شاهدت الفيديو الخاص بتصريحات مرتضى منصور عن شقيقي بالأمس، لكن أتوقع أن شقيقي لن يدخل مع رئيس الزمالك في مثل هذه المهاترات، وأتوقع أن يتخذ الإجراءات القانونية ضد رئيس الفارس الأبيض».

وقدم عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق نائب رئيس رابطة الأندية المحترفة، شكوى رسمية لـ لجنة الانضباط في اتحاد الكرة ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك، بعد التجاوز في حق اللاعب وأسرته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب الهزيمة من الأهلي 3-0 في بطولة الدوري، وشهد المؤتمر تجاوز مرتضى منصور في حق مهاجم الأهلي السابق وأسرته الأمر الذي دفع نائب رئيس رابطة الأندية المحترفة لتقديم شكوى ضده.

تابع موقع تحيا مصر علي