عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب محتفلا بعيد الشرطة: كانت أيام سودة داهية لا ترجعها

عمرو أديب
عمرو أديب

هنأ الإعلامي عمرو أديب، وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ 71، قائلا: "أصعب سنين في الـ 71 سنة كانوا الـ 12 سنة الأخيرة".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الاثنين، :" جهاز الشرطة استطاع التغلب على هذه الصعوبات، ويعود بقوة لوجوده، معقبا: "الشرطة إحساس مش أفراد".

أديب: لا يوجد جهاز شرة تعرض لصعوبات مثل جهاز الشرطة المصري

وتابع:" لا يوجد جهاز شرة تعرض لصعوبات مثل جهاز الشرطة المصري، معقبا :"كانت أيام سودة داهية لا ترجعها، بقالنا كتير مسمعناش كلمة تثبيت في الشارع، العربيات كان بيتم تصديرها".

وواصل :"فرد الشرطة وظيفته رسالة، ويعمل في بلد وارد أن يحدث بها أي شيء، معقبا :"الكسر الذي تم بين المواطن وفرد الشرطة تم تضميده".

وأكمل:"عندما تسأل المواطن المصري حاليا هل تشعر بالأمان في الشارع، إجابته نعم بالتأكيد".

و هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي،  الشعب المصري بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة، مقدما التحية لرجال الشرطة،  معقبا:" اسحموا لي أن  أقدم تحية اعتزاز واحترام خاصة لأسر شهداء الشرطة، فلا يوجد ما هو أغلى من تقديم أراوح الأبناء للوطن و هو ما فعلته هذه الأسر عن طيب  خاطر  لا يبتغون جزاء ولا شكورا.. إلا أن يكون وطنهم مرفوع الرأس وشامخ القامة ولا يقبل بمحتل ولا يقهر أمام تحدي.

السيسي: الموت من أجل الوطن أهون من قبول الهزيمة

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته باحتفالية عيد الشرطة اليوم، القدر شاء أن يكون هذا اليوم  رمزا ليس فقط لعيد الشرطة وانما عنوانا لروح التحدي للشعب المصري الذي خرج منه رجال الشرطة البواسل  ليقفون في وجه المحتل الغاصب مؤمين بالأفعال وليس بالأقوال وأن الموت من أجل الوطن أهون من قبول الهزيمة.

 وتابع الرئيس السيسي: شاء القدر أن يظل هذا اليوم المجيد عنوانا على قدرة المصريين على تحدي المستحيل ذاته والوقوف أمام المحن والشدائد واستمرت هذه الروح العظيمة تسري في وجدان شعبنا حتى اليوم، تؤكد لنا أن لروح التحدي تلك حضور لافت في الأحداث غير المسبوقة التي تشهدها مصر.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي