عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصر تخسر من الدنمارك بنتيجة 30 - 25 في كأس العالم لليد

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر المنتخب المصري الأول لكرة اليد، من منتخب الدنمارك بنتيجة 30 - 25 خلال آخر مواجهاته فى الدور الرئيسي فى بطولة العالم المقامة حاليا فى بولندا والسويد، بالنسخة التى تستمر حتى 29 يناير الجاري.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة 17/12 لصالح  الدنمارك، فى شوط شهد تألقا ملحوظا لحارس مرمى الدنمارك وسط محاولات من لاعبى منتخبنا الوطنى لتقليص الفارق عن طريق يحيى الدرع و على زين.

فوز منتخب مصر لكرة اليد على البحرين

تأهل المنتخب الوطني لكرة اليد “ رجال” بقيادة الإسباني باروندو، إلى ثمن نهائي مونديال العالم، بعد الفوز على حساب المنتخب البحريني بنتيجة 26/22، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الرئيسي للبطولة المقامة في دولتي بولندا والسويد، ومستمرة حتى 29 من يناير الجاري.

وقدم الفراعنة مستوى مميز خلال مواجهة اليوم، وتفوق بشكل كبير كريم هنداوي حارس المرمى، والذي تمكن في الأخير من حصد جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد تصدياته.

وكان قد تأهل المنتخب الوطني، للدور الرئيسي، بعد تصدره المجموعة بالعلامة الكاملة، بفوزه على حساب كل من كرواتيا بفارق 9، وعلى المغرب بفارق 11، واختتم مواجهاته في المجموعة بالفوز على حساب الولايات المتحدة الأمريكية.

ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة العالم لكرة اليد

المركز الأول – منتخب الدنمارك – 9 نقاط
المركز الثاني – منتخب مصر – 8 نقاط
المركز الثالث – منتخب كرواتيا -7 نقاط

مشوار منتخب مصر في الدور الرئيسي

حسم منتخب مصر بطاقة التأهل للدور ربع نهائي ببطولة العالم لكرة اليد 2023، بعد أن فاز على كل من منتخب بلجيكا في المباراة الأولى بنتيجة 33-28، وفي المباراة الثاني استطاع الفراعنة الفوز على منتخب البحرين في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 26-22.

تابع موقع تحيا مصر علي