عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خسارة الزمالك.. عمرو أديب: الأهلي مش هياخد الدوري السنادي

عمرو أديب
عمرو أديب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على خسارة الزمالك أمام النادي الأهلي بالدوري المصري، قائلا:"أنا وصلت مطار القاهرة مساء أمس،  وكل ما أبص لحد ألاقيه فرحان، واحتفالية غير عادية، وكل الناس عايزة تسجل معايا، معقبا:"منه لله رامز جلال".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، : "بعون الله هناخد الدوري اوعوا يكون عندكم احباط، الأهلي مش هياخد الدوري السنادي".

أديب: البيت الأبيض محتاج يتوضب

وتابع:"لا الأهلي هيفضل كده، ولا كهربا هيفضل يلعب في الأهلي، ولا شريف الحريف هيفضل حريف،معقبا:"كهربا يوم 2 فبراير هينقطع الفولت".

وأكمل:"البيت الأبيض محتاج يتوضب، وسنظل قادرون، والدوري لسه في الملعب، ووارد جدا نعمل الثلاثية، معقبا:"الناس كانت بدور عليا بمنكاش، حالة تحفيل غير طبيعية على العبد لله، نص البلد نامت حزينة".

ووجه أديب رسالة إلى مدحت شلبي، قال فيها: "يوم ليك ويوم عليك، السنادي مش هتبقا ريد، هتبقا بيضة فلة".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا بثلاثية نظيفة على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

فوز  الأهلي بثلاثية نظيفة على حساب نادي الزمالك 

ودعا مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أعضاء مجلس إدارة النادي لاجتماع طارئ من أجل بحث مصير استمرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، بعد الخسارة من الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «دعي المستشار مرتضي منصور مجلس ادارة نادي الزمالك لاجتماع طارئ الساعة 11 مساء أمس لبحث مصير فيريرا، ويأتي قرار رئيس مجلس إدارة النادي بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي ،وجاء ذلك على خلفية تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية».

تابع موقع تحيا مصر علي