عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة غزل المحلة فى الدوري المصري

تحيا مصر

يواجه نادي الزمالك نظيره غزل المحلة، اليوم الثلاثاء، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك و غزل المحلة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة غزل المحلة

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: محمد عبد الشافي وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني ومصطفي الزناري وعمر جابر.

في خط الوسط: إمام عاشور ونبيل عماد دونجا وعمرو السيسي.

في خط الهجوم: أحمد زيزو وسيف الجزيري.

ومن المقرر أن يغيب عن الزمالك، كل من شيكابالا و حمزة المثلوثي لإصابته بشد في عضله السمانة إلى جانب الغياب محمود الونش بسبب الإصابة وغياب فتوح وعبد الله جمعة لأسباب فنية.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز الأول له في عام 2023، والفوز الثامن له منذ أن انطلقت مسابقة الدوري، حيث لم يتمكن الزمالك من الفوز خلال آخر 4 لقاءات له، فقد تعادل في لقاءين أمام كلًا من الداخلية والاتحاد السكندري،  وتلقى هزيمة أمام كلا من أسوان، والأهلي بثلاثية نظيفة خلال مواجهة القمة التي جمعتهما مساء أول أمس السبت.

مشوار الزمالك في الدوري 

ونرصد لكم خلال السطور التالية مشوار الزمالك في الدوري:

_ خاض الفريق الأبيض 14 مواجهة، جمع خلالهم 26 نقطة واحتل بهم المركز الخامس بشكل مؤقت، حيث أدى فوز المقاولون العرب بالأمس، على حساب الداخلية، إلى تراجع الزمالك للمركز الخامس بعدما كان يحتل المركز الرابع.

_ حقق الزمالك الفوز في 7 مواجهات، تعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

_ الزمالك حقق الفوز على حساب كل من ( الإسماعيلي، سموحة، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، حرس الحدود، بيراميدز، طلائع الجيش)، تعادل أمام كل من ( إنبي، المصري البورسعيدي، المقاولون العرب، الداخلية، الاتحاد السكندري)، وتلقى خسارة أمام كلًا من أسوان ، الأهلي.

_ سجل لاعبو الزمالك 22 هدفًا، ويأتي في المرتبة الثانية من حيث القوة الهجومية، ويأتي قبله النادي الأهلي الذي سجل لاعبوه 25 هدفًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي