عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جبالى للرئيس السيسى بذكرى عيد الشرطة: «واجب علينا أن نُخلد ذكرى شهدائنا الأبرار»

رئيس النواب
رئيس النواب

قال المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، أن رجال الشرطة دائما ما يؤكدوا على أنهم سياج الأمن والأمان لكل مواطن على أرض مصر الطاهرة التي حفظها الله بعنايته.

تحيا مصر

جاء ذلك فى برقيته للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ71 لعيد الشرطة المجيد، والذي يتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير، مؤكدًا على أنهم  رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فيقدموا أرواحهم ثمناً غالياً فداءً للوطن وحماية ترابه المقدس، ويتواصل عطاؤهم يوماً بعد يوم، ومن ثم وجب علينا واجب علينا أن نخلد ذكرى شهدائنا من رجال الشرطة الأبرار.

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة عيد الشرطة 

وتضمنت تهنئته حديث رئيس مجلس النواب، بأنه يطيب له خلال هذه الأيام أن يتقدم للرئيس عبد الفتاح السيسى بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن نواب المجلس، بأصدق التهاني وأطيب الأماني بذكرى عيد الشرطة المجيد الذى يحل علينا في الخامس والعشرين من يناير من كل عام، والذي يتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير.

برقية رئيس مجلس النواب  للرئيس عبد الفتاح السيسى تضمنت أيضا قوله:" "كل عـــام وفخامتكم، ورجــال شرطتنا البــواسل، والشعــب المصري العظيم بخير وأمن وأمان."

تهنئة رئيس النواب لوزير الداخلية 

يأتى ذلك فى الوقت  بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة، إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة الذكرى الـ 71 لعيد الشرطة والذي يوافق 25 يناير من كل عام.

تابع موقع تحيا مصر علي