عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سجلوا تاريخهم بأحرف من نور .. رئيس شباب النواب يهنئ وزير الداخلية بعيد الشرطة

الدكتور محمود حسين
الدكتور محمود حسين

هنأ الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وزير الداخلية، وضباط وأفراد الشرطة، بمناسبة عيد الشرطة الموافق 25 يناير.

تحيا مصر

رئيس شباب النواب: عيد الشرطة سيظل شاهدًا علي تضحيات رجال وزارة الداخلية للحفاظ علي الوطن

وأكد الدكتور محمود حسين ، في تصريحات صحفية اليوم أن ذكري احتفالات عيد الشرطة من الذكريات  العظيمة التي سجلت صفحة من الصفحات الناصعة في ملف النضال المصرى حيث  ستظل تضحيات رجال الشرطة  دائماً وأبداً رمزاً للتضحية والفداء والعطاء.

محمود حسين:  شهداء الشرطة سيظلوا خالدين فى تاريخ مصر

وأوضح حسين، أن شهداء الشرطة سيظلوا خالدين فى تاريخ مصر لما بذلوه وقدموه بدمائهم حفاظا على الوطن، كما تقدم بالتحية إلى أسر الشهداء وذويهم، داعيا الله أن يصبرهم على فراق أبنائهم وأن يعوضهم خيرا متابعا :" تضحيات رجال  الشرطة سطرت اسمهم فى التاريخ بأحرف من نور".

محمود حسين يشيد بجهود وزارة الداخلية

وأشاد بالدور الذي تقوم به وزارة الداخلية من أجل التخفيف عن كاهل المواطن، في ظل التحديات التي أفرزتها الأحداث العالمية،  لتتكامل هذه الجهود  مع جهود أجهزة الدولة لفرض مظلة الأمن والاستقرار المجتمعي .

وطالب   الشعب المصري   بمساندة الجهود والتضحيات  التي يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية في حروبهم المستمرة خاصة تلك الحروب الموجهة ضد الجماعات والتنظيمات الإرهابية التي تسعى لنشر الفوضى والدمار في كل مكان.

تابع موقع تحيا مصر علي