عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

برقيات خاصة من جبالى للرئيس السيسى ووزير الداخلية بذكرى عيد الشرطة .. ويؤكد: «واجب علينا أن نُخلد ذكرى شهدائنا الأبرار.. والرجال لا يزالون يدفعون أرواحهم الزكية فداءً للوطن»

تحيا مصر

وجه المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، ووزير الداخلية بمناسبة الذكرى الـ71 لعيد الشرطة المجيد، والذي يتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير.

تحيا مصر 

قال المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب، فى تهنئته للرئيس السيسى بأن رجال الشرطة دائما ما يؤكدوا على أنهم سياج الأمن والأمان لكل مواطن على أرض مصر الطاهرة التي حفظها الله بعنايته مؤكدًا على أنهم  رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فيقدموا أرواحهم ثمناً غالياً فداءً للوطن وحماية ترابه المقدس، ويتواصل عطاؤهم يوماً بعد يوم، ومن ثم وجب علينا واجب علينا أن نخلد ذكرى شهدائنا من رجال الشرطة الأبرار.

وتضمنت تهنئته حديث رئيس مجلس النواب، بأنه يطيب له خلال هذه الأيام أن يتقدم للرئيس عبد الفتاح السيسى بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن نواب المجلس، بأصدق التهاني وأطيب الأماني بذكرى عيد الشرطة المجيد الذى يحل علينا في الخامس والعشرين من يناير من كل عام، والذي يتزامن مع ذكرى ثورة 25 يناير.

برقية رئيس مجلس النواب  للرئيس عبد الفتاح السيسى تضمنت أيضا قوله:" "كل عـــام وفخامتكم، ورجــال شرطتنا البــواسل، والشعــب المصري العظيم بخير وأمن وأمان."

رئيس النواب لـ وزير الداخلية بذكرى عيد الشرطة: «لايزال الرجال يدفعون أرواحهم الزكية فداءً للوطن»

وفى تهنئته لوزير الداخلية قال المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب،أن رجال الشرطة حملوا أمانة تأمين الجبهة الداخلية والحفاظ على أمن الوطن واستقراره، وتعقب صور الجريمة، ومواجهة مخاطر الإرهاب، ولايزالون يدفعون أرواحهم الزكية فداءً للوطن.

 

وأضاف المستشار الدكتور حنفى جبالى بأن حملهم للأمانة مستمر ولايزالون يدفعون أرواحهم الزكية فداءً للوطن، كي يعيش في أمن وأمان ومن ثم فى هذه الذكرى نتقدم بخالص التهنئة القلبية بها التي تمثل يوماً تاريخياً مجيداً، نتذكر فيه رجالاً صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فدفعوا أرواحهم ثمناً غالياً فداءً للوطن وحماية لترابه المقدس قائلا:" فتحية لشهداء الواجب أبطال العزة والكرامة." 

رئيس شباب النواب : عيد الشرطة سيظل شاهدا علي تضحيات رجال وزارة الداخلية للحفاظ علي الوطن 

وهنأ الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب  والرياضة بمجلس النواب ، وزير الداخلية ، وضباط وافراد الشرطة ، بمناسبة عيد الشرطة الموافق 25 يناير، مؤكدا أن ذكري احتفالات عيد الشرطة من الذكريات  العظيمة التي سجلت صفحة من الصفحات الناصعة في ملف النضال المصرى حيث ستظل تضحيات رجال الشرطة  دائماً وأبداً رمزاً للتضحية والفداء والعطاء.

 

وأوضح ان شهداء الشرطة سيظلوا خالدين فى تاريخ مصر لما بذلوه وقدموه بدمائهم حفاظا على الوطن، كما تقدم بالتحية إلى أسر الشهداء وذويهم، داعيا الله أن يصبرهم على فراق أبنائهم وأن يعوضهم خيرا متابعا :" تضحيات رجال  الشرطة سطرت اسمهم فى التاريخ بأحرف من نور".

وأشاد بالدور الذي تقوم به وزارة الداخلية من أجل التخفيف عن كاهل المواطن، في ظل التحديات التي أفرزتها الأحداث العالمية،  لتتكامل هذه الجهود  مع جهود أجهزة الدولة لفرض مظلة الأمن والاستقرار المجتمعي .

 

وطالب   الشعب المصري   بمساندة الجهود والتضحيات  التي يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية في حروبهم المستمرة خاصة تلك الحروب الموجهة ضد الجماعات والتنظيمات الإرهابية التي تسعى لنشر الفوضى والدمار في كل مكان.

 

تابع موقع تحيا مصر علي