عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد نويصر: كلمة الرئيس السيسي باحتفالات الشرطة حملت عدة رسائل محددة وواضحة وصريحة

النائب أحمد نوصير
النائب أحمد نوصير

ثمن النائب أحمد نويصر، عضو مجلس النواب،  رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي التي أطلقها أثناء الاحتفال بعيد الشرطة، امس الإثنين، داخل مجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة والتى كانت محددة وواضحة وصريحة.

تحيا مصر
السيسي يشيد بالأعمال الدرامية التى تجسد بطولات رجال الشرطة المصري

وأضاف نويصر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي،  أشاد بالأعمال الدرامية التى تجسد بطولات رجال الشرطة المصرية والتى كانوا يستحقونها لإبراز دورهم في حفظ الأمن القومي، حيث أكد الرئيس أن هناك رجال ضحوا بأنفسهم  من أجل مصر وفى سبيل تقدم الدول. مؤكدًا أن الدولة ستظل كبيرة بتضحياتهم.


أحمد نوصير يؤكد أهمية  زيادة الإنتاج والتصدير


وأشار النائب أحمد سعد نويصر، إلى أن الرئيس أيضا تحدث عن مشكلة الزيادة السكانية وقال إننا  نسابق  الزمن لتجاوز مخاطر وتداعيات الانفجار السكاني، لافتا  أيضًا إلى تشديد الرئيس على أهمية  زيادة الإنتاج والتصدير، لأنها  قضية مفصلية بالنسبة لمصر ، حيث أكد الرئيس السيسي ان الدولة تعمل على ذلك وعلى تحقيقه  بأقصى قوة.

 

أحمد نوصير يثمن توجيهات السيسي للحكومة لتحمل الجزء الأكبر من الأزمة الاقتصادية



وثمن النائب أحمد سعد نويصر عضو مجلس النواب ، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي  المستمرة، للحكومة فى تحمل الجزء الأكبر من الأزمة الاقتصادية للتخفيف عن المواطن، والتزام بمساندة كل المصريين لمواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية الراهنة ، التي يعاني منها العالم كله .

تابع موقع تحيا مصر علي