عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفل زفاف صبري فواز وشيرين رضا في "وبينا ميعاد" يتصدر التريند

صبري فواز وشيرين
صبري فواز وشيرين رضا

تصدر مشهد حفل زفاف صبري فواز وشيرين رضا في مسلسل وبينا ميعاد تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ساعات قليلة من عرض الحلقة.

تحيا مصر يرصد لكم حفل زفاف صبري فواز وشيرين رضا

وشهدت الحلقة 17 من مسلسل وبينا ميعاد حفل زفاف حسن" صبري فواز على نادية" شيرين رضا، وذلك بعدما اقتنع الابناء بزواجهما ووافقوا وصرحوا لهم بذلك.

الحلقة 17 من مسلسل وبينا معاد

وحقق هذا المشهد ملايين المشاهدات عبر جميع  مواقع التواصل الاجتماعي حيث شهد العديد من اللقطات الطريفة والكوميدية، فقد بدأت الحلقة بموافقة الأبناء وانتهت بالزفاف رغم تخطيط الأبناء لإفساده لاحقا.

مفاجأة في نهاية الحلقة الـ 17 

وانتهت أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل وبينا ميعاد بمفاجأة وهي ظهور طليق نادية وولاد بناتها لأول مرة وذهابه لحفل زفاف نادية، لتنتهي أحداث الحلقة 17 بهذه المفاجأة.

الحلقة 17 من مسلسل وبينا معاد

أحداث مسلسل وبينا ميعاد

"وبينا ميعاد" مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة، ويدور العمل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

الحلقة 17 من مسلسل وبينا معاد

أبطال مسلسل وبينا ميعاد

"وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني من تأليف وإخراج هاني كمال، والمسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

 مسلسل «وبينا ميعاد» يعرض في الساعة 11 مساء على شاشة قناة dmc دراما، بينما حلقة الإعادة تعرض في الساعة 5 مساءً والساعة 11 مساءً، والمسلسل من فئة الـ 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي