عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يُعلن أسعار رحلات المغرب لدعم الفريق بكأس العالم للأندية

تحيا مصر

أعلن النادي الأهلي، أسعار تذاكر الرحلات الخاصة بسفر الجمهور إلى المغرب، لدعم الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، التي يشارك فيها المارد الأحمر بداية من فبراير المقبل، وتستمر حتى يوم 11 من الشهر ذاته.

أسعار تذاكر  سفر جمهور الأهلي إلى المغرب 

واتفقت شركة الأهلي للخدمات الإعلامية مع مسئولي شركة هلا، لتنظيم رحلات سفر الجمهور إلى المغرب.

وتبدأ اسعار الرحلات اليوم الواحد 18 ألف، فيما تصل رحلة تستمر 6 أيام لما يقرب من 27 ألف جنيه مصري.

ويستهل الفريق، مشواره في البطولة، بمواجهة فريق أوكلاند سيتي، في التاسعة مساء يوم 1 فبراير الجاري، وفي حال تخطيه يتواجه أمام سياتل الأمريكي.

وتعد تلك المشاركة رقم 8 للنادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، واستطاع الفريق حصد 3 ميداليات برونزية بحصوله على المركز الثالث أعوام 2006، 2020، 2021، ويتطلع لحصد مركز متقدم في تلك النسخة من البطولة.

ويشارك الأحمر في تلك النسخة، باعتباره ممثلًا عن قارة إفريقيا، وذلك بعدما تقرر إقامة البطولة على الأراضي المغربية، ليشارك الوداد بطل إفريقيا باعتباره صاحب البلد المستضيف.

الأهلي يطالب الفيفا بتسهيل سفر الجمهور إلى المغرب 

شارك المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، رئيس لجنة الإعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، ظهر اليوم الخميس في اجتماع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل، وذلك عبر تقنية فيديو كونفرانس لمناقشة كافة الأمور التنظيمية وترتيبات مشاركة الأهلي في البطولة.

استعرض المهندس خالد مرتجي خلال اجتماعه مع مسؤولي «فيفا» واللجنة المنظمة كافة الأمور التنظيمية والترتيبات الإدارية ومواعيد وملاعب التدريب وانتقالات الفريق.

طلب مرتجي من مسئولي «فيفا» واللجنة المنظمة خلال الاجتماع العمل على تسهيل مهمة جماهير الأهلي التي ترغب في السفر إلى المغرب في الحصول على تأشيرات لمؤازرة الفريق في البطولة، وهو ما أكدت اللجنة المنظمة على العمل عليه مع السلطات المغربية المختصة.

تابع موقع تحيا مصر علي