عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات بدنية صباحية لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003 (صور)

تحيا مصر

أدى لاعبو منتخب مصر للشباب مواليد 2003، تدريبات بدنية صباح اليوم في صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف ناصر هريدي أخصائي الأحمال والتأهيل وإسلام جمال المعد البدني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويخوض المنتخب مرانه اليومي في الثالثة والنصف عصرا على الملعب الفرعي بفندق الإقامة في إطار استعدادات الفريق لبطولة أمم أفريقيا التي تقام في مصر خلال الفترة من 19 فبراير حتى 12 مارس المقبلين.

May be an image of 7 people, people standing and indoor
May be an image of 10 people, people standing and indoor
May be an image of 11 people, people standing and indoor
May be an image of 3 people and indoor
May be an image of 4 people, biceps, people standing and indoor
May be an image of 7 people, people standing and indoor
May be an image of 3 people and indoor

 

قائمة منتخب مصر

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كلاً من: محمود جابر مديرًا فنيًا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمي، شادي الجيلاني محلل أداء ، هاجد هاني رئيس الجهاز الطبي، ناصر هريدي أخصائي أحمال وتأهيل، إسلام جمال معد بدني، أحمد ممدوح أخصائي تدليك، واللواء عبدالجليل إمام المدير الإداري للمنتخب، وأحمد ايهاب إداري ، علاء سعيد مسئول المهمات.

جمال علام يعقد جلسة مع لاعبي منتخب مصر للشباب 

وقال جمال علام في كلمته إنه لا بديل عن الفوز ببطولة أمم إفريقيا لاسيما وأنها تقام على أرض مصر ووسط جماهيرها المتعطشة لتحقيق إنجاز جديد يضاف للكرة المصرية وهي جماهير بالفعل تستحق الفرحة.

وأضاف أن جميع المنتخبات تعرف قيمة وقدر منتخب مصر وتعمل لنا ألف حساب، وفي المقابل فمنتخب مصر يضم مجموعة مميزة من اللاعبين يقودهم جهاز فني على أعلى مستوي لذا فالجميع واثق بهم وبقدراتهم على التتويج باللقب الأفريقي.

تابع أنه يجب على جميع اللاعبين بذل قصارى جهدهم في الملعب وعدم البخل بنقطة عرق من أجل الفوز في جميع المباريات وحصد اللقب واسعاد الجماهير ، مشددا على الدعم الكامل من مجلس إدارة اتحاد الكرة لمنتخب الشباب وتلبية كل طلباته لرفع كأس البطولة.

فيما قال محمد أبو الوفا إن تمثيل منتخب مصر مسئولية كبيرة، ويجب على جميع اللاعبين أن يكونوا على قدر المسئولية لتحقيق لقب البطولة التي تقام في مصر. 

تابع موقع تحيا مصر علي