عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

غلق الحساب الرسمي لـ المطربة أنغام على انستجرام يثير تساؤلات الجمهور| تفاصيل

أنغام
أنغام

حدث مفاجئ أثار جدل رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الدقائق القليلة الماضية، وذلك بسبب غلق الحساب الرسمي لـ المطربة أنغام على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل غلق الحساب الرسمي لـ المطربة أنغام على انستجرام

غلق حساب أنغام على انستجرام

ورجح البعض بأن غلق حساب المطربة أنغام بقرار منها بعد تعرضها للهجوم والانتقادات بسبب كلمتها في حفل Joy Awards، الذي أقيم يوم السبت المنقضي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بعد تسلمها جائزة أفضل مغنية لعام 2022، باختيار الجمهور.

حساب أنغام على انستجرام

وبعدها بساعات معدودة فعلت المطربة أنغام حسابها الرسمي على انستجرام مرة أخرى.

أزمة أنغام الأخيرة 

وكانت أنغام قد أثارت غضب الجمهور، عندما قالت بعد تسلمها جائزة أفضل مطربة في حفل Joy Awards: كان نفسي أبو نصر هو اللي يسلمني الجايزة بنفسه، الأمر الذي تسبب في إحراج الفنانة السورية ديما قندلفت والفنان سامر المصري، الذين كرموها في المهرجان.

ولكن خرج ديما قندلفت وعلقت على الأمر عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: تعلمنا احترام المسرح.. خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونه الكلمة بالتعبير عن الذات.. أنغام كل التوفيق.

ويذكر، أنه لازال حساب أنغام الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وموقع التدوينات القصيرة تويتر مفعلا حتى الآن.

أنغام تهدي جائزتها في  Joy Awards لـ مصر

أنغام تهدي جائزتها في Joy Awards لـ مصر وكانت قد أهدت أنغام جائزتها في Joy Awards لـ مصر، فقالت على هامش الحفل: مش عارفة أقول اي شكرا على الجايزة، ده يوم رائع ومشرف وواقفين على أرض كلنا بنحبها، ومبسوطة بزملائي الفنانين الموجودين، وشكرا لهيئة الترفيه اللي بتحقق الأحلام، شرف ليا إني واقفه في الرياض وبقدم الجايزة لـ بلدي مصر، واتمنى لهيئة المملكة العربية السعودية اذدهار وتقدم.

وتابعت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كل الشكر لجمهوري العزيز المحترم على دعمهم واختيارهم لي لأكون الأفضل وشكر كبير للقائمين على مهرجان Joy Awards وشكر و تحيه لهيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم الفن والفنون و مبدعين الوطن العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي