عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب مصر الحديثة بالشرقية يتدخل لحل مشكلة أهالي قرية شيبة بالزقازيق

تحيا مصر

في إطار توجيهات الدكتور وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة ، واللواء أحمد فهمي الأمين العام للحزب ، واللواء طارق عجيز الأمين العام للحزب بالشرقية ، بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم على الطبيعة ، وفي ضوء ما تقدم من أهالي شارع المنشية بقرية شيبة التابعة لمركز الزقازيق ، للدكتور إسلام قنديل أمين الشباب بالحزب ، يطالبون بعمل مطبات صناعية بالشارع حفاظاً على أرواح الأهالي.

تحيا مصر

بحث طلب الأهالي مع المسؤولين

وبناءاً على ماتقدم ، كلف اللواء طارق عجيز الأمين العام لحزب مصر الحديثة بالشرقية ، الصحفي بشير حافظ أمين الإتصال السياسي بالحزب ، ببحث طلب الأهالي مع المسؤولين، وبالفعل قام الصحفي بشير حافظ أمين الإتصال السياسي بالحزب ، ببحث طلب الأهالي وعرضه على الوزير الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

المطبات الصناعية

 وقد وافق سيادته على عمل المطبات الصناعية للصالح العام وأحال الطلب لرئيس مركز ومدينة الزقازيق للتنسيق مع الجهات المعنية « مديرية الطرق والمرور » ، وعمل المعاينات والمقايسات اللازمة لعمل المطبات للصالح العام لأهالينا.

الخدمات التى تحتاجها الجماهير

وجدير بالذكر أنه وقد بحث اجتماع الحزب وتناول الموضوعات الآتية:

1- الاسراع فى استكمال تشکیل هيئات ومكاتب الامانات النوعية والشياخات .

2- العمل على سبل انتشار الحزب فى الشارع ودعم تواجده وتوسيع القاعدة الجماهيرية.

3- بحث طرق تدعيم التواصل والتفاعل مع الجماهير من خلال الانشطة التوعوية وكذلك تيسير وتقديم بعض الخدمات التى تحتاجها الجماهير والتى يمكن الحزب فى ارساء قواعدة وشعبيته فى الشارع ، وسيتم عرض هذه المقترحات فى صورة نقاط محددة وذلك لعرضها على السيد رئيس الحزب لبحث سبل تنفيذها .

تابع موقع تحيا مصر علي