عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"قاطعت التحكيم المصري للأبد".. عصام عبد الفتاح يكشف لتحيا مصر حقيقة تسببه في رحيل كلاتنبرج

تحيا مصر

علق عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق باتحاد الكرة المصري، على الأنباء التي تُفيد بتسببه في رحيل الإنجليزي مارك كلاتنبرج، واستقالته من منصب رئاسة لجنة التحكيم.

"قاطعت التحكيم المصري للأبد".. عصام عبد الفتاح يكشف لتحيا مصر حقيقة تسببه في رحيل كلاتنبرج 

وأكدت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء الموافق 24 من يناير الجاري، أن مارك كلاتنبرج، رحل عن منصبه في إدارة لجنة الحكام المصرية.

وأشارت التقارير ذاتها أنه من ضمن أسباب رحيل كلاتنبرج، هو تدخل عصام عبد الفتاح، في عمله من بعيد بل واتفاقه مع إيدي ماييه، لقيادة لجنة الحكام بدلًا منه، مما أدى لاستقالة كلاتنبرج ورحيله إلى اليونان.

وحرص تحيا مصر، على معرفة حقيقة هذا الأخبار، وتم التواصل مع عصام عبد الفتاح، الذي أكد أنه ليس له علاقة بما يجري حاليًا، مُشيرًا إلى أنه يتواجد في الوقت الحالي، في الحزائر لمتابعة بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين.

وقال عبد الفتاح، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ ليس لي علاقة بما يحدث حاليًا في الاتحاد، وعلاقتي انقطعت مع التحكيم المصري”.

عصام عبد الفتاح ينتقد كلاتنبرج في وقت سابق

وانتقد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام السابق باتحاد الكرة، الطريقة الإدارية التى يعمل بها مارك كلاتنبرج، المسؤول عن تطوير التحكيم المصري.

وقال عبد الفتاح فى برنامج "فى الملعب وانت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "كلاتنبرج جاى يشتغل من المكتب ولا يتواصل مع الحكام سواء بمحاضرة أو تدريب عملي من أرض الملعب، وأنا كنت أتعامل مع الحكام من أرض الملعب وليس من خلال الزووم".

وأضاف: "أنا مش ضد وجود خبير أجنبي للتحكيم ولكن لما يبقي خبير، ونصيحة أخيرة من قلبي إلحقوا التحكيم المصري".

تابع موقع تحيا مصر علي