عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام كولر مع الأهلي قبل صدام اليوم في الدوري

تحيا مصر

يواجه النادي الأهلي نظيره البنك، اليوم الثلاثاء، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والبنك عبر قنوات أون تايم سبورتس.

أرقام كولر مع الأهلي

تولي السويسري مارسل كولر مع النادي الأهلي فى 19 مباراة، حقق الفوز فى 15 مواجهة، وحصر التعادل  4 مباريات وأحرز لاعبوه 35 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

غيابات الأهلي أمام البنك الأهلي

ويغيب عن النادي الأهلي، علي معلول، الذي فضل السويسري مارسيل كولر، إراحته بسبب الإرهاق الذي يعاني منه اللاعب، كذلك سيتواصل غياب محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، عمرو السولية، بسبب عدم اكتمال شفائهم من الإصابة التي لحقت بهم، خلال الفترة الأخيرة.

على الجانب الآخر، سيستعيد النادي الأحمر، خدمات محمود متولي، بعد انتهاء إيقافه، حيث غاب اللاعب عن لقاء القمة الماضي بسبب تراكم البطاقات، لكنه سيكون متاحًا في لقاءاليوم.

مشوار الأهلي في الدوري 

_ خاض النادي الأهلي 14 مواجهة في الدوري، جمع خلالهم 34 نقطة واحتل بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري.

_ فاز الاحمر في 10 مواجهات، وهو الفريق الأكثر تحقيقًا للفوز في المسابقة حتى الآن، وتعادل في 4 لقاءات.

_ الفريق الأحمر فاز على حساب كل من ( الإسماعيلي، أسوان، طلائع الجيش، الداخلية، غزل المحلة، الاتحاد السكندري، فاركو، بيراميدز، إنبي، الزمالك)، وتعادل أمام كل من ( المصري البورسعيدي، سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، سموحة)، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن، ويرافقه في تلك الخانة فريق فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة.

_ سجل لاعبو النادي الأهلي 25 هدفا وهو الفريق الأقوى هجوميًا، كذلك لم يتلقى سوى 5 أهداف وهو الفريق الأقوى دفاعيًا في جدول الترتيب

تابع موقع تحيا مصر علي