عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللائحة تمنع إيهاب جلال من التدريب هذا الموسم

تحيا مصر

أصبح إيهاب جلال، ممنوعًا من تدريب أي فريق خلال المتبقي من الموسم الحالي في بطولة الدوري، وذلك وفقًا للقواعد المعمول بها في اتحاد الكرة المصري.

اللائحة تمنع إيهاب جلال من التدريب هذا الموسم 

وأعلن نادي فاركو، إقالة إيهاب جلال، من تدريب الفريق وذلك بسبب سوء نتائج الفريق تحت إدارته، والتي كان آخرها الخسارة بهدف وحيد أمام فريق إنبي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

ووفقًا للوائح المعمول بها في اتحاد الكرة، فلا يحق لإيهاب جلال، تدريب أي فريق داخل الدوري خلال المتبقي من الموسم الحالي.

اللائحة تقول أنه في حالة تقديم المدرب لاستقالته لا يحق له تولي تدريب أي فريق آخر، وفي حالة تم الاستغناء عنه من ناديين في نفس القسم لا يحق له وقتها تولي تدريب أي فريق في نفس القسم.

يأتي ذلك بعدما تم إقالته من تدريب فريق المصري، بعد مرور 3 جولات فقط من انطلاق بطولة الدوري، وبعدها انضم المدرب لنادي فاركو، الذي أعلن اليوم توجيه الشكر له بشكل رسمي، بعد سوء نتائج الفريق معه.

تصريحات مدرب إنبي بعد الفوز على فاركو 

قال الشريعي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الفوز الذي تحقق على فاركو مهم، وطلعت يوسف تولى المهمة في وقت صعب".

أضاف: "لاعبو إنبي على قدر المسؤولية ولولا الظلم التحكيمي أمام فيوتشر لكانت النتيجة تغيرت، وواصل: "طلعت يوسف طلب التعاقد مع مهاجم جديد خلال شهر يناير الجاري".

واختتم: "الإدارة الشاطرة اللي بتعرف الوقت المناسب اللي تقرر فيه البيع للطرف اللي محتاجه فعلا وهذا ما فعلناه مع جون إيبوكا".

ويحل فريق فاركو في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، وذلك بعد مرور 15 جولة من عمر المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي