عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام غزل المحلة فى الدوري المصري

تحيا مصر

يواجه نادي الزمالك نظيره غزل المحلة، اليوم الثلاثاء، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك و غزل المحلة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل الزمالك لمواجهة غزل المحلة

في حراسة المرمي: محمد عواد

في خط الدفاع: عمر جابر –محمد عبد الغني- مصطفي الزناوي – حسام عبد الغني.

في خط الوسط: إمام عاشور-محمد أشرف روقا – زيزو – سيف عبدالله نيمار.

في خط الهجوم: مصطفي شلبي – سيف الدين الجزيري.

May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎تشكيل المباراة -timpo •I محمد عواد ٤ عمر جابر ٥ محمد عبد الغني ٦. مصطفى الزناري ۳ሥ حسام عبد المجيد ۸۸ إمام عاشور ۱۲ محمد اشرف روقا PO أحمد مصطفى زيزو ۳۹ سيد عبد الله نيمار مصطفى شلبي سيف الدين الجزيرئ البدلاء محمد صبحي محمد طارق محمد عبد الشافي حاته سكر نبيل عماد دونجا عمرو السيسي يوسف اسامة سيف جعفر سامسون أكينيولا رواالاه‎'‎‎

ويدخل الزمالك، لقاء اليوم متأثرًا بهزيمة بثلاثية مُليت مرماه خلال لقاء الجولة الأخيرة أمام النادي الأهلي، لذا فالحالة التي يعيشها الفريق ليست الأفضل له، لذا يأمل في أن تكون مواجهة اليوم أمام فريق المحلة، هي بوابته للهروب من أحزان الخسارة في لقاء القمة، ولكن قد لا يسمح زعيم الفلاحين، للفارس الأبيض بالهروب من كبوته، وقد يعمل على زيادة أوجاعه سواء بتحقيق نتيجة إيجابية أو بالفوز، في مفاجأة ستكون كبيرة، ولكن كما هو المعتاد، ستكون المباراة مليئة بالإثارة والمتعة بينهما.

مشوار الزمالك بالدوري 

ونرصد لكم خلال السطور التالية مشوار الزمالك في الدوري:

_ خاض الفريق الأبيض 14 مواجهة، جمع خلالهم 26 نقطة واحتل بهم المركز الخامس بشكل مؤقت، حيث أدى فوز المقاولون العرب بالأمس، على حساب الداخلية، إلى تراجع الزمالك للمركز الخامس بعدما كان يحتل المركز الرابع.

_ حقق الزمالك الفوز في 7 مواجهات، تعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

_ الزمالك حقق الفوز على حساب كل من ( الإسماعيلي، سموحة، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، حرس الحدود، بيراميدز، طلائع الجيش)، تعادل أمام كل من ( إنبي، المصري البورسعيدي، المقاولون العرب، الداخلية، الاتحاد السكندري)، وتلقى خسارة أمام كلًا من أسوان ، الأهلي.

_ سجل لاعبو الزمالك 22 هدفًا، ويأتي في المرتبة الثانية من حيث القوة الهجومية، ويأتي قبله النادي الأهلي الذي سجل لاعبوه 25 هدفًا.

تابع موقع تحيا مصر علي