عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلعت يوسف: فيريرا فقد السيطرة على لاعبي الزمالك.. وتغييراته سبب فوز الأهلي

طلعت يوسف
طلعت يوسف

أكد طلعت يوسف، المدير الفني لفريق إنبي، أن لاعبي الزمالك دخلوا مباراة القمة بشكل خاطيء، مشددا على أن فيريرا فقد السيطرة على اللاعبين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري. 

طلعت يوسف: فيريرا فقد السيطرة على الزمالك 

وقال طلعت يوسف فى تصريحاته لبرنامج "فى الملعب وانت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "كان هناك حزم بالموسم الماضى فى الزمالك ولكن هذا الموسم فيريرا فقد السيطرة على غرفة اللاعبين وهو الأمر الذى تسبب فى النتائج هذا الموسم".

وأضاف: "تغييرات فيريرا حسمت القمة لصالح الأهلي، وكان يجب تهيئة اللاعبين بشكل أفضل من ذلك".

طلعت يوسف: إنبي يحتاج صفقات كبيرة..وأريد عناصر جاهزة

أكد طلعت يوسف، المديى الفنى لفريق إنبي، أنه يبذل مجهود كبير داخل الفريق البترولي منذ توليه المهمة الفنية.

وقال طلعت يوسف فى تصريحاته لبرنامج "فى الملعب وانت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "أشعر بالتعب بعد تدريبي إنبي بسبب موقف الفريق، وأحتاج تعاقدات كبيرة وعديدة، وأريد عناصر جاهزة قادرة علي اللعب في الدوري الممتاز".

وأضاف: "ينقصنا اللاعبين أصحاب الخبرات من أجل تعديل موقف الفريق فى جدول ترتيب الدوري، وأعتقد أن هذا الأمر سيتم حسمه غدا".

تصريحات رئيس إنبي بعد الفوز على فريق فاركو بالدوري 

قال الشريعي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الفوز الذي تحقق على فاركو مهم، وطلعت يوسف تولى المهمة في وقت صعب".

أضاف: "لاعبو إنبي على قدر المسؤولية ولولا الظلم التحكيمي أمام فيوتشر لكانت النتيجة تغيرت، وواصل: "طلعت يوسف طلب التعاقد مع مهاجم جديد خلال شهر يناير الجاري".

واختتم: "الإدارة الشاطرة اللي بتعرف الوقت المناسب اللي تقرر فيه البيع للطرف اللي محتاجه فعلا وهذا ما فعلناه مع جون إيبوكا".

تابع موقع تحيا مصر علي