عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. آسر ياسين ينضم لمسلسل الكتيبة 101 بجانب عمرو يوسف

آسر ياسين
آسر ياسين

انضم الفنان آسر ياسين لأبطال مسلسل الكتيبة 101، والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023 ويقوم ببطولته الفنان أحمد السقا وعمرو يوسف.

تحيا مصر يرصد لكم انضمام آسر ياسين لمسلسل الكتيبة 101

ويضم مسلسل الكتيبة 101 عدد من نجوم الفن ومنهم عمرو يوسف وأحمد السقا، والعمل من  تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج سينرجي.

الكتيبة 101

وتعتبر الكتيبة 101 من الكتائب التي واجهت العديد من هجمات التكفيريين، ونجحت في كسر شوكتهم داخل سيناء، خاصة بعد ارتفاع وتيرة العمليات الإجرامية ضد الجيش المصري، عقب ثورة 30 يونيو 2013، وسيرصد العمل بطولات رجال الكتيبة 101 لرد هجمات التكفيريين المتتالية، وكيف نجح أبطال القوات المسلحة في إحباط المؤامرات ضد الدولة المصرية خلال فترة تعتبر هي الأصعب في تاريخ مصر.

فيلم شماريخ

ومن جانب آخر، ينتظر الفنان آسر ياسين عرض فيلمه الجديد شماريخ والذي من المقرر طرحه خلال الفترى المقبلة في جميع دور العرض المصرية.

ويجسد النجم آسر ياسين ضمن أحداث فيلمه "شماريخ" شخصية رجل ثرى يمتلك مصنع "بلالين" يقع فى حب أمينة خليل، إذ تجمعهما قصة حب ضمن دراما العمل، ويضم الفيلم عددًا من نجوم الفن ومنهم: خالد الصاوي، أمينة خليل، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

آسر ياسين ينعي أحد مساعديه

ومن جانب آخر كان الفنان آسر ياسين قد تحدث عن أحد مساعديه الذي توفى منذ فترة، وقال ياسن:إهداء لمجدي.. كان المساعد بتاعي لأكتر من ١٤ سنة، قصته فيها كمية عِبر حياتية غير طبيعية.. اشتغل كهربائي لمدة تلاتين سنة وبعد كده حصتله حادثة موت اتكتبله فيها عمر جديد، ومن هنا ابتدا يشتغل مساعد ليا بناءًا على نصيحة أبويا اللي رشحهولي عشان اخلاصه وأمانته عمره ما كان يتخيل انه يشتغل في السيما ويقابل روبي ومنى زكي ومحمود حميدة!! ومش بس كده، ده كمان وقف قدام الكاميرا كذا مرة في أدوار شرفية..كل الناس حبته لأنه يخش القلب علي طول لطيبته وبساطته”.

وكشف آسر ياسين أن مساعده كان دائمًا ما يخشى عليه من مشاهد الأكشن وقالت: وكنا ساعات بنتقمص من بعض لما نخش في حوارات عبثية عن الحياة وبعدها نقوم مهيفيين بأي كلام زي الصورة اللي في البوست.

تابع موقع تحيا مصر علي