عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

طقس الغد الأربعاء.. إليك درجات الحرارة

هيئة الأرصاد الجوية
هيئة الأرصاد الجوية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية ، عن طقس غد الأربعاء، على أنحاء الجمهورية.

تحيا مصر

وأبان بيان صادر الهيئة، قبل قليل، طقس بارد في الصباح الباكر، حالة الطقس المتوقعة غدا الأربعاء على أنحاء الجمهورية.

حالة الطقس نهارا

يسود معتدل نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس ليلا

 تشهد البلاد طقس بارد ليلاً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد.

 الظواهر الطبيعية

وعن الظواهر الطبيعية، تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد غدا شبورة مائية قد تكون كثيفة على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 درجات الحرارة

وإليكم بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء، على بعض مدن ومحافظات الجمهورية والتي جاءت كالتالي.

القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 07 درجات، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 08 درجات، وأسوان العظمى 26 درجة والصغرى 11 درجة.

تفاصيل طقس الساعات المقبلة

وفي وقت سابق، قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إننا نشعر بالدفء والاستقرار في الأحوال الجوية على أنحاء الجمهورية حتى نهاية الأسبوع وخاصة بفترة الظهيرة على أغلب محافظات الجمهورية.

وأضافت غانم، خلال مداخلة هاتفية، على فضائية "دي إم سي"، أنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ بمجرد دخول ساعات الليل وتسجل الصغرى على القاهرة الكبرى حوالي 12 درجة وتصل على بعض المناطق من الصعيد إلى 10 درجات وتصل لأقل من 5 درجات على وسط سيناء.

وحذرت المواطنين من الانخداع في درجات الحرارة على أنحاء الجمهورية وخاصة خلال ساعات الليل، كما حذرت من تغيير نوعية الملابس لأن الفرق بين درجات الحرارة العظمى والصغرى تصل لأكثر من 10 درجات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي