عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متوفر.. بوابة الأزهر الإلكترونية 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بوابة الأزهر الإلكترونية 2023.. حيث أن بوابة الأزهر من الكلمات البحثية الهامة حيث يبحث عنها الكثيرون من الطلبة وأولياء أمور طلاب الأزهر الشريف عنها من أجل معرفة النتائج الإلكترونية وكل ما يخص أخبار الأزهر الشريف والمعاهد الأزهرية، حيث تتاح نتائج الشهادة الإعدادية والثانوية عبر الرابط الرسمي على بوابة الأزهر الإلكترونية.

تحيا مصر 

بوابة الأزهر الإلكترونية 2023

بوابة الأزهر الإلكترونية 2023.. حيث يبحث طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية والثانوية على بوابة الأزهر الإلكترونية عن نتائج صفوف المرحلة الإعدادية وصفوف المرحلة الثانوية حيث تتاح عبر الرابط الرسمى لبوابة الأزهر الشريف للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية والثانوية الأزهرية بالأسم كما يمكن أن يحصل طالب الشهادة الإعدادية والثانوية على نتيجته فور ظهورها.

نتائج بوابة الأزهر 2023 

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2023 بالأسم، عن طريق
رابط بوابة الأزهر الشريف بالأسم 2023، حيث أن بوابة الأزهر الشريف تقوم بعرض النتائج للحصول على نتائج الطلاب عبر بوابة الأزهر الشريف الشهادة الإعدادية.

بوابة الأزهر الإلكترونية 2023

حيث يمكن لطلاب الأزهر الشريف الدخول عبر بوابة الأزهر الإلكترونية 2023 من هنا

https://www.azhar.eg/splash.html

حيث أن بوابة الأزهر الشريف تتيح نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، عبر موقعها الرسمي  للفصل الدراسي الأول 2023 فور الإعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية الازهرية بعد انتهاء عمليات التجميع والرصد للدرجات، والمراجعة للأوراق الامتحانية واعتمادها بشكل رسمي من مشيخة الأزهر.

حيث اعتمد فضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبد الرحمن الضويني، وكيل الأزهر الشريف، فى وقت سابق نتيجة المرحلة الأولية من مسابقة الإمام الأكبر لحفظ وتجويد القرآن الكريم للعام ١٤٤٤هـ /٢٠٢٢م -٢٠٢٣. بلغ عدد من تم تصعيدهم إلى المرحلة الثانية 59495 مُتسابقًا حيث حصل هؤلاء المتسابقون على ٨٠ % فأكثر من الدرجة الكلية، حيث تم تصعيد 35845 متسابقًا من مكاتب التحفيظ، أما من المعاهد الأزهرية فتم تصعيد 23084 متسابقًا، ومن الرواق الأزهري 566 متسابقًا.

جدير بالذكر أن المسابقة تتم برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وتوجيه من فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وفضيلة الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وبتنفيذ من الإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم بالأزهر الشريف. هذا، وسوف تقام المرحلة الثانية من التصفيات بداية من ٢٥ فبراير المقبل.

أقرأ أيضاً

لينك موقع تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023 

تابع موقع تحيا مصر علي