عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفنانة صفاء الطوخى في صالون «التنسيقية»: العمل الدرامي الجيد يصل للمشاهد وجرعة الإعلانات في رمضان كبيرة

 الفنانة صفاء الطوخي
الفنانة صفاء الطوخي

أكدت الفنانة صفاء الطوخي، أن الدرامة والوقع يتأثران ببعض، لأن الدرامة تؤثر علي الواقع بالضرورة والمواقع هو أحد المؤثرات القوية علي الدرامة، وبرغم أن الدرامة هي التي تعبر عنه، لافته إلي أنه فيما يخص مدي وصوول الدرامة علي أن تعكس صورة حقيقية للناس لتنجح قد يصادف هذا حظ طيب وقد لا يصادف.

تحيا مصر

العمل الفني الجيد والصادق

جاء ذلك خلال صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بعنوان" الدرما وصناعة المحتوى"، وذلك بحضور النائب نادر مصطفى  وكيل لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب محمود القط أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والفنانة صفاء الطوخي، والفنان ياسر علي ماهر، والفنان عزوز عادل  الممثل وعضو بمجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، ويدير الصالون ناريمان خالد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وقال "الطوخي"، أن العمل الفني الجيد والصادق يصل إلي الناس، ويحقق أعلي نسبة مشاهدة سواء في رمضان أو غير ذلك، مشيرة إلي أنها تلاحظ  في الفترة الحالية الناس تميل إلي المشاهدة خارج شهر  رمضان حيث يوجد به زخم، لأن عدد المسلسلت كبير أوي والاعلانات جرعتها زيادة أوي، وهذا يؤثر علي التواصل بين العمل الفني والمشاهد، مما أدي إلي أنه يوجد أشخاص تتوجة للمشاهدة علي الأعمال الفنية بعد أنتهاء شهر رمضان لأن هذا يضمن مشاهدة متأنية .

تنظيم فترة الإعلانات

وعن الإعلانات في رمضان طالبت الفنانة صفاء الطوخي، بتنظيم فترة الإعلانات في شهر رمضان بحيث يتم عرض الإعلان بعد انتهاء مشهد كامل، مؤكدة علي أنه في الفترة الحالية الإعلانات تشهد تطور واضح جدا وهذا شئ جميل جدا، لكن لابد من التنسيق بينه وبين العمل الدرامي.

وأشارت "الطوخي"، إلي أن موسم رمضان موسم عظيم للمسلسلات والبرامج والفوزير، ولكن يجب أنتاج مسلسلات كويسة جدا بمزنيات كويسة مثل مسلسلات رمضان طوال العام حتي لا يؤدي هذا إلي تحول الناس لمشاهدة أعمال فنية آخري في دول مختلفة .

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعلنت عن إطلاق سلسلة من الصالونات النقاشية، تبث مباشرة على الصفحة الرسمية للتنسيقية، مع المتخصصين من كافة التيارات والاتجاهات حول القضايا التي سيتم طرحها خلال الحوار الوطني.

تابع موقع تحيا مصر علي