عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمود بكري : تحية إجلال وتقدير لرجال الشرطة المصرية فى عيدهم

النائب محمود بكري
النائب محمود بكري

وجه النائب محمود بكري ، عضو مجلس الشيوخ ، تحية إجلال وتقدير واحترام واعتزاز إلى رجال الشرطة المصرية البواسل ، قادة ورجالا وأفرادًا وجنودًا.

تحيا مصر 

ذكرى العزة والكرامة

وقال عضو مجلس الشيوخ، ما أجمل أن نذكر أنفسنا بنعمة الأمن ونحن نحتفل بذكرى أعياد الشرطة المصرية "ذكرى العزة والكرامة" في 25 يناير، لما له معانى كثيرة فى تاريخ الوطن، فهو عيد الشرطة المصرية، وهو يوم الوفاء لشهداء الواجب من أبناء الوطن، كما أنه رمزاً للوطنية والدفاع عن الأرض والعرض، ورمزاً للتضحية والفداء، ورمزاً للاصطفاف وتنفيذ أوامر القائد، ورمزاً للشجاعة والاقدام، ورمزاً للبطولة والوفاء، ورمزاً للشهادة وعدم الاستسلام.

الأمن والأمان

وأشار النائب محمود بكري إلى أن مِن أعظم نِعَمِ الله عزَّ وجلَّ على بنى الإنسان - بعد نعمة الدِّين - نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وحاجة الإنسان للأمن والاطمئنان كحاجته إلى الطعام والشراب والعافية للأبدان.

توفير السلع الغذائية

وأوضح النائب محمود بكري ، أن دفاع الشرطة عن الأقسام والسجون وتقديمهم عشرات الشهداء في أحداث 25 يناير لا يقل عن دورها في النضال ضد المستعمر في الإسماعيلية، وذلك  فإن جموع الشعب المصري العظيم يقدرون جيدًا التضحيات الكبيرة التي يقدمها أبطال الشرطة البواسل لتنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار. فضلًا عن دورهم المجتمعي الملموس فى توفير السلع الغذائية ومواجهة المحتكرين.
 كل عام وشعب مصر العظيم طيب وبخير بمناسبة الذكرى 71 لعيد الشرطة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي