عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق تصوير فيلم المكلكعين بطولة رنا رئيس

تحيا مصر

انطلق، أمس الإثنين، تصوير فيلم «المكلكعين» بقصر أبو رحاب في المنيل، وهو من بطولة الفنان أحمد فتحي، ميس حمدان والفنانة الشابة رنا رئيس.

تحيا مصر يرصد انطلاق تصوير فيلم المكلكعين. 

رنا رئيس في موضوع عائلي

من ناحية أخرى، تتألق الفنانة رنا رئيس في الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي، الذي حقق موسمه الأول نجاحا ساحقة وردود فعل ايجابية من قبل الجمهور بعد عرض أولى حلقاته على منصة شاهد الإلكترونية، الذي دار الجزء الاول منه حول رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، بسبب خسارته لزوجته ليلى من 20 سنة ليتخذ قرار بعدم الإرتباط مرة أخرى والبعض عن ما يخص حمل أسرته، اذ انه لا يستطيع ابراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسراً إلى لندن، وسرعان ما يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

كشفت الفنانة رنا رئيس كواليس خطوبتها، كما تحدثت عن قصة حب التي جمعت بينهما، وكشفت رنا عن أصعب مشاهدها في مسلسل نجيب زاهي زركش.

وقالت رنا رئيس خلال  لقاءها ببرنامج "في حتة تانية" تقديم دنيا صلاح عبدالله على ميجا إف إم: أنا ويسري بنحب بعض من ٧ سنين وشوفنا كل حاجة مع بعض، وهو دايما بيدعمني في شغلي.

كما كشفت رنا ان خطيبها يسرى قام بطلب يدها من والدتها قبل ان يطلب يدها في حلقة برنامج معكم مع الإعلامية نى الشاذلي، موضحة أنه كانت لا تعلم بحضوره الحلقة.

وكشفت رنا رئيس: "جت لي فرصة أقدم برنامج بس رفضت، كنت عاوزة أمثل من وأنا عندي 4 سنين بس أمي كانت رافضة علشان الدراسة، وبدأت في ٢٠١٧ بعد إقناع ومحايلة كتير أوي".

وعن أول الأعمال التي عرضت عليها قالت: "كان مسلسل (وضع أمني)، ومسلسل (أرض جو)، والإتنين في نفس السنة"، وتابعت: "كنت مرعوبة جدا من دوري في مسلسل (ليالينا 80) والمخرج أحمد صالح كان مؤمن بيا جدًا، و كنت بتعامل مع أهلي في البيت وأنا مغمية عيني علشان اتعود علي دوري في المسلسل".

رنا رئيس تكشف أصعب مشاهدها في مسلسل نجيب زاهي زركش

أما أصعب مشهد لها في مسلسل "نجيب زاهي زركش"، قالت: "هو أول مشهد ليا قدام دكتور يحيي الفخراني"، وعن ياسر جلال قالته عنه: "إنسان مريح جدا وجميل، واحتواني في مسلسل (ضل راجل)".

حفل خطوبة رنا رئيس

واحتفلت الفنانة الشابة رنا رئيس بخطوبتها مساء أمس الخميس في حفل مبهج تطغي عليه أجواء الفرحة والسعادة بحضور عدد من أقارب العروسين وأصدقائهما، وذلك الاحتفال يعتبر الثاني بعد إقامة حفل صغير منذ أسابيع قليلة لقراءة الفاتحة، وقد ظهرت رنا رئيس في خطوبتها بشكل مختلف، إذ ارتدت فستانًا باللون الاسود مع تسريحة شعر غير معتادة ومكياج بارز، ومن أبرز حضور الحفل البلوجر الشهيرة كنزي مدبولي، ليلى أحمد زاهر.

احتفال رنا رئيس بقراءة فاتحتها

وفي وقت سابق، احتفلت الفنانة الشابة رنا رئيس، مساء يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر بقراءة فتحتها وسط أجواء عائلية مليئة بالبهجة، وسبق ودخلت الفنانة الشابة رنا رئيس في حالة صدمة بعدما تقدم حبيبها لخطبتها على الهواء أثناء حلولها ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي، بترتيب من شقيقتها الكبرى ووالدتها.

تابع موقع تحيا مصر علي