عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام فيريرا قبل إقالته من تدريب الزمالك

تحيا مصر

قرر نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، توجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، من منصبه كمديرًا فنيًا لفريق كرة القدم، وذلك بعد تلقيه خسارة بثنائية مقابل هدف، أمام فريق غزل المحلة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

إقالة فيريرا من تدريب الزمالك 

وقدم الزمالك، تحت قيادة فيريرا مستويات ونتائجة متراجعة، الأمر الذي أثار غضب الجمهور، حيث احتل الفريق المركز الخامس برصيد 26 نقطة، بعد الفوز في 7 مواجهات، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى الخسارة في 3 لقاءات، وودع منافسات كأس مصر، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام بيراميدز، وسبق ذلك خسارة لقب كأس سوبر لوسيل، أمام فريق الهلال السعودي.

أرقام فيريرا مع الزمالك 

ونسلط الضوء في السطور التالية على أرقام فيريرا، في ولايته الثانية مع الزمالك 

فيريرا قاد الزمالك خلال 52 مباراة، حقق الفوز في 32 مواجهة، تلقى الخسارة في 9 مواجهات، وتعادل في 11 مباراة.

تُوج بلقب الدوري للموسم الماضي بعدما وسع الفارق بينه وبين الأهلي لـ 8 نقاط، وحصد لقب كأس مصر، بعد الفوز على المارد الأحمر بثنائية مقابل هدف.

فيريرا ودع منافسات دوري أبطال إفريقيا مع الزمالك خلال الموسم الماضي، وخسر لقب كأس سوبر لوسيل، بركلات الترجيح أمام فريق الهلال السعودي، كما فشل في تحقيق لقب السوبر المصري، بعد الخسارة بثنائية نظيفة أمام النادي الأهلي، إضافة لخسارة مباراة القمة بثلاثية نظيفة، واحتلال الفريق تحت قيادته المركز الخامس في جدول الترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي