عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إدارة الحوار الوطني تهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة

تحيا مصر

قدمت إدارة الحوار الوطني، التهنئة لشعب مصر العظيم وشرطتها الباسلة، بمناسبة ذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير، والذكرى الـ71، لعيد الشرطة، الذي يذكرنا بأسمى التضحيات التي قدمها رجالنا وأبطالنا من أجل أمن مصر واستقرارها.

تحيا مصر

وأضافت:" كل التحية والتقدير لرجال الشرطة ولكل محب ومخلص لهذا الوطن يقدم الغالي والنفيس دون انتظار لمقابل".

وكان قد هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي،  الشعب المصري بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة، مقدما التحية لرجال الشرطة،  معقبا:" اسحموا لي أن  أقدم تحية اعتزاز واحترام خاصة لأسر شهداء الشرطة، فلا يوجد ما هو أغلى من تقديم أراوح الأبناء للوطن و هو ما فعلته هذه الأسر عن طيب  خاطر  لا يبتغون جزاء ولا شكورا.. إلا أن يكون وطنهم مرفوع الرأس وشامخ القامة ولا يقبل بمحتل ولا يقهر أمام تحدي.

الموت من أجل الوطن أهون من قبول الهزيمة

وأضاف الرئيس السيسي، خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ71: القدر شاء أن يكون هذا اليوم رمزا ليس فقط لعيد الشرطة وانما عنوانا لروح التحدي للشعب المصري الذي خرج منه رجال الشرطة البواسل  ليقفون في وجه المحتل الغاصب مؤمين بالأفعال وليس بالأقوال وأن الموت من أجل الوطن أهون من قبول الهزيمة.

شاء القدر أن يظل هذا اليوم المجيد عنوانا على قدرة المصريين على تحدي المستحيل

وتابع الرئيس السيسي: شاء القدر أن يظل هذا اليوم المجيد عنوانا على قدرة المصريين على تحدي المستحيل ذاته والوقوف أمام المحن والشدائد واستمرت هذه الروح العظيمة تسري في وجدان شعبنا حتى اليوم، تؤكد لنا أن لروح التحدي تلك حضور لافت في الأحداث غير المسبوقة التي تشهدها مصر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي