عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التنسيقية تهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة

تحيا مصر

هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكري الواحد وسبعين لعيد الشرطة المصرية، والذكرى الثانية عشر لثورة ٢٥ يناير المجيدة.

تحيا مصر

الرئيس السيسي: عيد الشرطة عنوان لروح التحدي لدى الشعب المصري

وكانت قد تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتحية اعتزاز خاصة لأسر شهداء الشرطة، مؤكدًا أنه لا يوجد أغلى من تقديم أرواح أبنائهم عن طيب خاطر لاستقلال الوطن.

وقال الرئيس السيسي، إن هذا اليوم رمزًا وعنوانًا لروح التحدي لدى الشعب المصري، الذي خرج منها أبطال الشرطة المصرية ليقفوا أمام المحتل الغصب، معلنين أن الموت من أجل الوكطن أهون منت الهزيمة والاستسلام لها.

قدرة المصريين على التحدي

وأضاف الرئيس السيسي أن هذه الذكرى هي عنوان عن قدرة المصريين على التحدي، حيث استطاعت أن تسري تلك الروح في وجدان شعب مصر العظيم حتى اليوم، فخلال السنوات الأخيرة كان لروح التحدي حضورًا لافتا في الأحداث التي شهدتها مصر.

مصر ستعبر هذه المرحلة الصعبة بسلام

ونوه الرئيس السيسي إلى أن قليل من التقديرات ذهب إلى أن مصر ستعبر هذه المرحلة الصعبة بسلام، ولكن وكما هي عادت المصريين بروح التحدي والصمود الجبارة، حافظوا على دولتهم وحموا بصدورهم مكتسباتهم التاريخية، ورفضوا دعوات الهدم والتدمير والفوضى، من أجل أن تعبر مصر إلى مرحلة البناء وتأسيس الجمهورية الجديدة.

إن بناء الدول لا سبيل له من دون الحفاظ على الأمن القومي.

تابع موقع تحيا مصر علي