عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسات استشفائية لحسين الشحات وهاني فى تدريبات الأهلي

تحيا مصر

خضعا حسين الشحات ومحمد هاني، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الأربعاء، لجلسات استشفائية في الجيم، على هامش المران الصباحي الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي أن الشحات اشتكى من آلام بسيطة في الركبة عقب مباراة الزمالك، بينما يعاني محمد هاني من إجهاد خفيف في عضلة السمانة.

وكان الفريق قد واصل تدريباته بدون راحة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الفوز على البنك الأهلي أمس الثلاثاء.

وحرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، قبل انطلاق المران على التأكيد للاعبين على أهمية التركيز خلال الفترة القادمة، والتي يستعد خلالها الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي وكلاند سيتي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وكلاند سيتي في ضربة البداية ببطولة كأس العالم للأندية يوم الأربعاء الموافق أول فبراير في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.               

ويسعي النادي الأهلي في تحقيق أداء مميز خلال بطولة كاس العالم للأندية، حيث يأمل في حصد مركز جيد أثناء المشاركة، وتضع الجماهير أملاً كبيراً للشياطين الحمر.

كم عدد مشاركات الأهلي في كأس العالم للأندية

وتعد تلك المشاركة رقم 8 للنادي الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية، ويعد ثاني أكثر الأندية مشاركة في البطولة بعد فريق أوكلاند.

وتمكن الأهلي خلال مشاركته في 8 نسخ من البطولة، من حصد 3 ميداليات برونزية بعد تحقيقه المركز الثالث أعوام 2006، 2020 على حساب بالميراس، 2021 على حساب فريق الهلال السعودي.

المارد الأحمر، يأمل في تحقيق مشاركة استثنائية في تلك النسخة، بوصوله للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

الأهلي شارك في بطولة كأس العالم أعوام ( 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، 2020، 2021) وسيشارك للمرة الثامنة في تاريخه هذا الموسم.

ومن المقرر أن يسافر الفريق إلى دولة المغرب، مساء يوم 28 من يناير الجاري، استعداداً لضربة البداية في مونديال الأندية. 

تابع موقع تحيا مصر علي