عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم ريتسا يدخل قائمة أفضل 10 أعمال على نتفليكس

فيلم ريتسا
فيلم ريتسا

تمكن فيلم ريتسا من الدخول في قائمة أفضل 10 أعمال فنية عبر منصة نتفليكس، والذي يقوم ببطولته الفنان محمود حميدة وأحمد الفيشاوي.

تحيا مصر يرصد لكم تصدر فيلم ريتسا قائمة أفضل 10 أعمال فنية

ويأتي تصدر فيلم ريستا قائمة أفضل أعمال على منصة نتفليكس بعد  رفعه من دور العرض بالسينمات ومنصة شاهد حيث حقق العمل على نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية بسبب قصته، وتم عرضه للمرة الأولى بدور السينما في ديسمبر الماضي.

أبطال فيلم ريتسا

ويضم فيلم ريتسا عدد كبير من نجوم الفن ومنهم عائشة بن أحمد، أحمد الفيشاوي، أمير المصري، محمود حميدة، مريم الخشت، كارولين عزمي، مي الغيطي، يوسف عثمان، وآخرين.الفيلم من تأليف معتز فتيحة، وإخراج محمد يسري.

أحداث فيلم ريستا

وتدور أحداث "ريتسا" حول العديد من قصص الحب التي تتضمنها الأحداث إذ يتناول العمل علاقات عاطفية تتضمنها العديد من مشاهد الدراما والغموض ويحكى الفيلم قصص 3 شخصيات مختلفة تدور بين زمنين مختلفين لكل منها مسارها الخاص وتقع الأحداث في الإسكندرية.

تصريحات محمود حميدة عن فيلم ريتسا

وسبق وتحدث الفنان محمود حميدة عن فيلم ريتسا ونجاحه وقال أنه بمثابة عوده للرومانسية مره أخرى وأن الجمهور متشوق أن يرى أفلام رومانسية غير الأكشن، مشيرًا: أفلام الأكشن كتير وأن كلنا بنحب نتفرج عليها لكن الفيلم الرومانسي والاجتماعي والعاطفي مطلوب أكتر.

وتابع: مفيش أشخاص كثير بتعمل على نفس الروايات ليحولها لأفلام ولا عن قصص سينمائية أنا أعتبر فيلم ريتسا رومانسي أن أهم ما في العمل أنه تم تصوير في مدينه في الإسكندرية وإنه ا تضم جنسيات مختلفة ولا بد أن نعود لهذه مره أخرى.

المؤلف معتز فتيحة

وسبق وعبر المؤلف معتز فتيحة عن استيائه الشديد مما فعله ذلك الشخص، الذي يدعي تأليفه لفيلم" ريتسا"، حيث نشر صور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها قائلًا: "بني آدم كاتب على IMDB إنه كاتب فيلم ريتسا اللي من تأليفي".

وأضاف: "أنا مش عارف تقنيًا إزاي ده ممكن بس ده انتحال لصفة وتزوير وبعلن احقيتي القانونية في رفع قضية عليه وجب التنوية للسادة الزملاء والصحفيين ده طلع أهبل واحد حاطط اسمه في كل أفلام الموسم ككاتب وعدد من المسلسلات عنده 19عمل الموسم ده يبدعي كتابة:" الكاهن - محمد ناير، زيكو - بيتر ميمي، ريتسا- معتز فتيحه، نحب تاني ليه - عمرو محمود ياسين، نصيبي وقسمتك - عمرو محمود ياسين، البرنس - محمد سامي، الأب الروحي - سرحان، القطة العامية، أشباح أوروبا، أهل الكهف وعدد من المختارات من الأفلام العالمية ".

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي