عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرور الدقهلية توزع الورود والأعلام على المواطنين احتفالا بعيد الشرطة

مرور الدقهلية
مرور الدقهلية

وزعت إدارة مرور الدقهلية، بقيادة العميد هشام دياب مدير إدارة المرور ،اليوم الاربعاء، الورود والأعلام والشيكولاته وكتيباب صغيرة لارشادات المرورية على قائدي المركبات والمواطنين على الطرق السريعة والداخلية والميادين بمناسبة العيد الـ71  للشرطة المصرية.

تحيا مصر 

وجاء ذلك بحضور اللواء مروان حبيب ، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، والعميد هشام دياب مدير إدارة المرور وعدد من ضباط وأفراد الإدارة وضابطات قسم حقوق الإنسان والعلاقات بمديرية الأمن.

توزيع ورود على المواطنين 

فيما بدأت عمليات التوزيع والاحتفال بميدان المحافظة، على سائقي السيارات بمختلف أنواعها والدراجات البخارية والمواطنين على الطرق السريعة والداخلية والميادين بنطاق مدينة المنصورة والمدن والمراكز الاخرى .

وحرص المواطنين بمحافظة الدقهلية على التقاط الصور التذكارية مع قيادات المديرية، فيما انتشرت قيادات المرور فى مختلف شوارع المنصورة والطرق الفرعية والرئيسية، كما احتفل مسئولي وحدات المرور بمختلف المراكز مع المواطنين بتوزيع الحلوى وأعلام مصر عليهم.

يذكر أن إدارة مرور الدقهلية تقوم بالاحتفال بعيد شرطة كل عام بتوزيع الورود و الاعلام على المواطنين

عيد الشرطة 

يشار إلى أن عيد الشرطة يأتي في يوم 25 يناير من كل عام تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية عام 1952 التي راح ضحيتها 50 شهيدًا و80 جريحًا من رجال الشرطة المصرية الأبطال على يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير 1952 بعدما رفضوا تسليم أسلحتهم وإخلاء مبنى محافظة الإسماعيلية للاحتلال الإنجليزي.

محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء

وعلى جانب أخر قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الاربعاء، يرافقه اللواء أشرف صلاح مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، واللواء مروان حبيب مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، والعميد أ.ح أحمد السويدي المستشار العسكري للمحافظة ، والعميد وائل ابو الفتوح مدير مكتب المخابرات الحربية بالدقهلية ، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء بمعسكر الأمن المركزي بسندوب بمناسبة عيد الشرطة الـ (71 ).

وأوضح محافظ الدقهلية، أن ما حققه رجال الشرطه البواسل من بطولات وتضحيات في معركة الإسماعيلية سطر بحروف من نور في سجل التاريخ كيف تصدي هؤلاء الأبطال للعدو التى ستظل هذه المعركة رمزا للفخر والنضال فى تاريخ الشرطة المصرية.

وأضاف مختار، أن الشرطه المصرية هي صمام الأمن والأمان للشعب المصري والتي تثبت يوماً بعد يوم بسالتها وقدرتها علي حفظ مقدرات الوطن وتحقيق رسالتها في خدمة الشعب، فضلاً عن تفانيها مع القوات المسلحة فى الحفاظ علي الأمن الداخلي والخارجي للدوله المصريه .

تابع موقع تحيا مصر علي