عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أغنية لنجله واعتذار عن حفلاته.. جورج وسوف يصدر بيان صحفي

جورج وسوف _ أرشيفية
جورج وسوف _ أرشيفية

أصدر مكتب الفنان جورج وسوف بيان، منذ قليل، يتوجه فيه بالشكر لكل من واساه ويكشف من خلاله مصير حفلاته وأعماله المقبلة.

تحيا مصر يرصد بنود بيان جورج وسوف. 

بيان جورج وسوف 


وجاء في البيان: يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن الغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها.

وتابع: بما ان الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيئ موعد مع اغنية لابنه الراحل وديع، على ان يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع.

جورج وسوف: رجاء من أهل قريتي مش عايز أسمع ولا طلقة رصاص


وفي وقت سابق، خرج الفنان جورج وسوف في أول تعليق له بعد وفاة نجله وديع لـ يوجه رسالة لـ أهلي بلدته كفرون التي تستعد لـ استقبال جثمان الراحل بنشر صوره في جميع القرية.

حيث قال جورج وسوف في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أنا هلأ رايح على قريتي كفرون.. ودلوقتي ورايا حبيبي ودوعة في النعش طالع ندفنه الى مسواه الأخير، ليا رجاء عندك ما بدي اسمع ولا طلقة رصاص ولا قواص لأن لو حد صارلو شيء هيكون الجرح جرحين.. رجاءا لو ليا معزة عندكم.

رسالة شيرين عبد الوهاب لـ جورج وسوف


وعلى الصعيد الآخر، حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة لـ المطرب جورج وسوف بعد وفاة نجله يوم الجمعة المنقضي الموافق 6 من شهر يناير.

نشرت شيرين عبد الوهاب صورة لـ جورج وسوف ونجله عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت عليها: الله يرحم وديع وسوف.. الله يكون في عونك ويصبرك يا أبو وديع.

وفاة نجل جورج وسوف


ورحل نجل جورج وسوف عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضه لتسمم في الدم أثناء إجراءه عملية تكميم معدة، ما أدى إلى دخوله العناية المركزة لمدة ١٠ أيام، وبعدها ألقى أنفاسه الأخيرة في المستشفى.

جدير بالذكر، أن أخر ظهور لـ جورج وسوف قبل أزمة نجله كانت في حفل تريو نايت بموسم الرياض السعودي وذلك في ليلة رأس السنة، وقام نجوم الغناء المشاركين في الحفل خلاله بعدد من المواقف الإنسانية فأثناء صعوده على المسرح لإحياء فقرته الغنائية في حفل تريو نايت تعرض لموقف محرج، حيث لم يعمل المايك الخاص به، لتدارك المطربة أنغام الموقف وسرعان ما تصعد على المسرح وتبدأ في الغناء معه واحتضانه في لقطة طريفة منها لفتت انتباه بعض الحاضرين.

تابع موقع تحيا مصر علي