عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. انطلاق عرض مسلسل أزمة منتصف العمر على شاهد

تحيا مصر

ينطلق غدًا الخميس الموافق 26 يناير، مسلسل أزمة منتصف العمر بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور على منصة شاهد.

تحيا مصر يرصد موعد انطلاق عرض مسلسل أزمة منتصف العمر.

بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر

وظهر في بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر بطلي العمل وهم النجمين كريم فهمي وريهام عبد الغفور، وهو من بطولة رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، عمر السعيد، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور مشاركتها في مسلسل “الغرفة 207”، بدور جميلة الذي تدور عليها محور قصة العمل، وشاركها في البطولة كلا من النجوم محمد فراج، ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين.

ودرات أحداث المسلسل حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

آخر أعمال كريم فهمي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال كريم فهمي هو فيلم ديدو والذي كان يضم عدد من نجوم الفن ومنهم أحمد فتحي، هدى المفتي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، نور قدري، عمر شرقي، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث فيلم "ديدو" في إطار من الكوميديا، حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري "بيومي فؤاد"، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي