عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار صفقات الأهلي الجديدة 2023

الأهلي
الأهلي

صفقات الأهلي الجديدة لعام 2023، من أكثر الأشياء بحثًا عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، حيث يرغب جمهور الأحمر، في معرفة الصفقات التي يتعاقد معها الفريق وذلك قبل خوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية بداية من الشهر المقبل بالمغرب.

صفقات الأهلي الجديدة 2023 

وأتم النادي الأهلي  تعاقده مع 3 صفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بل وبدأت تلك الصفقات المشاركة مع الفريق في بعض من مبارياته السابقة.

النادي الأهلي أتم التعاقد مع كل من محمد الضاوي كريستو قادمًا من نادي النجم الساحلي التونسي، لمدة 4 مواسم، كما تعاقد مع مروان عطية من نادي الاتحاد السكندري، وخالد عبد الفتاح، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر من فريق سموحة.

ويأمل الجمهور، في أن يحدث تدعيم من جانب الإدارة، في مركز المهاجم الصريح، حيث يعاني الفريق من نقص في هذا المركز بسبب تراجع مستوى لاعبي هذا المركز، لذا يبحث مسئولو الفريق عن التعاقد مع مهاجم قوي، ليقود الجبهة الهجومية للفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

وكان قد دخل مسئولو النادي الأحمر، في مفاوضات جادة مع مهاجم بشتكاش التركي جاكسون موليكا، بسبب مغالاة النادي التركي، في المطالب المادية التي طلبها من أجل السماح للنادي الأهلي بإتمام تفاوضه مع اللاعب.

تاريخ مشاركات الأهلي في كأس العالم للأندية 

وتعد تلك المشاركة رقم 8 للنادي الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية، ويعد ثاني أكثر الأندية مشاركة في البطولة بعد فريق أوكلاند.

وتمكن الأهلي خلال مشاركته في 8 نسخ من البطولة، من حصد 3 ميداليات برونزية بعد تحقيقه المركز الثالث أعوام 2006، 2020 على حساب بالميراس، 2021 على حساب فريق الهلال السعودي.

المارد الأحمر، يأمل في تحقيق مشاركة استثنائية في تلك النسخة، بوصوله للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

الأهلي شارك في بطولة كأس العالم أعوام ( 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، 2020، 2021) وسيشارك للمرة الثامنة في تاريخه هذا الموسم.

ومن المقرر أن يسافر الفريق إلى دولة المغرب، مساء يوم 28 من يناير الجاري، استعداداً لضربة البداية في مونديال الأندية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي